“سيتركس” و”مايكروسوفت” تعززان شراكتهما لدعم الشركات لتحول الرقمي الآمن في الشرق الأوسط

أخبار الشركات
12 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“سيتركس” و”مايكروسوفت” تعززان شراكتهما لدعم الشركات لتحول الرقمي الآمن في الشرق الأوسط
2017-636433821353584691-358

كشفت شركتي “سيتركس” و”مايكروسوفت” النقاب عن سحابة سيتركس التي توفر تطبيقات آمنة وأجهزة مكتبية من “أزور”. وتتضمن خارطة الطریق المحدثة للشراكة بين الطرفين مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا والقدرات لبناء نموذج مساحة عمل يقوم على السحابة. ویضمن انتقال الشركات بسهولة وكفاءة إلی السحابة مع الحفاظ على مستويات الأمان العالية التي أصبحت شديدة الأهمية في الوقت الحاضر.

وذلك بعد الإعلان التعاون الناجح عن الشراكة بين “سيتركس” و”مايكروسوفت” في عام 2016، قام الطرفان بتعزيز التزامهما نحو المنطقة من خلال تقديم خدمات جديدة وحلول قوية للعملاء. وستدعم هذه الخدمات المشتركة والمُطوَّرة الشركاء والعملاء في رحلة التحول إلى السحابة بتوفير حلول مبسطة تهدف إلى حل التحديات التي توسع الفجوة بين الموظفين الذين يتمتعون بإنتاجية عالية وقدرات مميزة وخبرات واسعة من جهة، ومتطلبات تكنولوجيا المعلومات من الناحية الأمنية من الجهة الأخرى.

وقال علي قدورة مدير سيتركس في دولة الإمارات العربية المتحدة: “مع استمرار تحول الأسواق في ظل طرح المبادرات الذكية التي تعزز القدرة التنافسية الاقتصادية، تُتاح لنا الفرصة لدعم الشركات في عملية التحول الرقمي وتعزيز مرونتها وقدرتها على التوسع والتكيف. ومع اكتساب الشراكة بين سيتركس ومايكروسوفت المزيد من الزخم سيكثف فريقا الشركتين جهودهما لتقديم سلسلة جديدة من الابتكارات التي ستساعد الشركات على التحرك بشكل أسرع وتحقيق رؤيتها بالتحول الرقمي وتعزيز المرونة والتوسع في الأعمال التجارية.”

و قال سيد حشيش مدير عام شركة مايكروسوفت الخليج: “تؤمن مايكروسوفت أن كل فرد ومؤسسة في العالم يمكنه تحقيق الكثير من الإنجازات عبر التحول الرقمي، ولهذا كانت الشراكة مع سيتركس العام الماضي والتي تعد امتداداً لنحو 25 عاماً من التعاون لخدمة 230 ألف عميل مشترك وعشرات الملايين من المستخدمين، وذلك من خلال الحلول المشتركة التي تقدمها الشركتان. ونحن ننظر دائماً إلى أسبوع جيتكس للتقنية باعتباره منصة للتغيير الإيجابي من خلال الاستخدام المدروس للتكنولوجيا.

وفي الواقع شكل جيتكس أحد أبرز الفعاليات التي روجت للتحول الرقمي قبل فترة طويلة من صياغة هذا المصطلح. وستسهم الشراكة مع سيتركس في إشراك العملاء وتمكين الموظفين وتحقيق الاستفادة القصوى من العمليات وإعادة ابتكار المنتجات والخدمات ونماذج الأعمال. ومن خلال محفظة حلولنا الفريدة، يمكن للشركات في المنطقة على اختلاف أحجامها الاستفادة من أعلى مستويات الأمن والقابلية للتوسع ومرونة الأعمال وكفاءة التكاليف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.