سيارات معدلة أنتجتها أشهر الشركات.. «Black Badge» الأروع

السيارات
24 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سيارات معدلة أنتجتها أشهر الشركات.. «Black Badge» الأروع

181506-181911-2017-Rolls-Royce-Wraith-Black-Badge-front-three-quarter-02

السيارات المعدلة، الكثير يبحث عن تلك السيارات المعدلة لما يتوافر بها من إمكانات غير مسبوقة ولا تتوافر بأفخم السيارات التي تنتجها كبرى الشركات، فهذه السيارات مميزة إلى درجة تجعلها أغلى السيارات.

وهناك مجموعة من الشركات المتخصصة في تعديل السيارات لتصل إلى المستوى المطلوب من قبل عملائها الذين يبحثون دائما عن التميز، وهي الشركات التي تجلس على قمة صناعة السيارات الفارهة.

ويمكنك أن تختار من بين السيارات الفخمة التالية السيارة التي تناسبك وتناسب تطلعاتك.

تلك السيارة مستعدة لإجراء كمية لا محدودة من التعديلات عليها بحيث تصل بها إلى مستويات لا نهائية من الراحة والرفاهية التي يسعى إليها الأثرياء دائما.

فبعض التعديلات قد تتكلف ما يقرب من 700 ألف ريال للحصول عليها في تلك السيارة، وهي تكلفة تقارب تكلفة شراء أحد السيارات، ولكن عشاق تلك السيارة على استعداد لأنفاق تلك المبالغ الطائلة عليها لثقتهم في قدرات تلك السيارة.

خاصة بعد ان تم خفض إنتاج سيارة رانج روفر أوفر فينش إلى 100 سيارة في العام فقط، وهو ما يجعلها مثل العملات النادرة.

أدركت شركة مرسيدس تلهف العديد من عملائها للحصول على نسخ مميزة وفريدة من سيارات مرسيدس، لذلك بدأت بالتعامل مع هذا الأمر بنفسها بإطلاق نسخ مميزة وحصرية من السيارة مرسيدس باربس Brabus.

وفتحت الشركة الباب أمام الراغبين في تعديل سياراتهم المرسيدس، من خلال إدخال تعديلات على المحركات أو على الشكل الخارجي للسيارات بحسب رغبة كل عميل.

وكان أخر ما كشفت عنه مرسيدس من سيارات معدلة هو السيارة Rocket 900 Brabus ، وهي سيارة معدلة من طراز S-Class، يمكنها الانطلاق بسرعة 350 كم في الساعة.

بالتأكيد السيارة رولز رويس تقبع على قمة السيارات الفارهة، فهي سيارة الطبقات الراقية بلا منازع، ولكن المفاجئ في الأمر أن البعض يحتاج إلى مزيد من الرفاهية والتعديلات الإضافية.

وقد لاحظت رولز رويس هذا الأمر ولم تدعه يخرج عن أيديها، لذلك كلفت مهندسيها بالعمل على نسخ أكثر تميزا وتفردا من سيارات رولز رويس، ومنحتها اسم روح النشوة Spirit of Ecstasy، وجهزت تلك السيارات بكافة أنواع الرفاهية والراحة الإضافية بحسب رغبة عملائها المميزين وبحسب ما سيدفعوه من أموال، وأطلق على تلك المجموعة الشارة السوداء رولز رويس Black Badge.

تختلف تلك السيارة عن باقي السيارات المعدلة، فالسيارة BMW Alpina، يتم إنتاجها من قبل أحد الشركات المتخصصة في تعديل السيارات وتقوم بتصنيعها بمصانع شركة BMW، وتعتبرها الحكومة الألمانية شركة منتجة أكثر من شركة مختصة بتعديل السيارات.

ويعتبر شعار ألبينا Alpina، هو ما يعني “قمة السرعة وقمة الرفاهية”، فالسيارة مزودة بأقوى المحركات التي تم تزويد سيارات BMW الفئة الخامسة منها وهو B5 Bi-Turbo Edition 50، وتبلغ سرعتها القصوى 230 كم في الساعة.

تلك الشركة السويسرية تختلف عن كثير من شركات تعديل السيارات، ففي كل عام تفجر تلك الشركة مفاجأة جديدة بالكشف عن سيارة جديدة أقوى وأروع من السابقة لها.

السيارة Rinspeed، تتميز بتصميمات رائعة وخلابة تلفت إليها الأنظار من الوهلة الأولى، إلى جانب أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الإمكانات التكنولوجية المتطورة، والتي تستلهم منها باقي الشركات مستقبل السيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.