سوق دبي المالي يطور خدمة العملاء بالتعاون مع »أفايا«

2 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سوق دبي المالي يطور خدمة العملاء بالتعاون مع »أفايا«

245

أعلن سوق دبي المالي، سوق الأوراق المالية الرائد على المستوى الإقليمي، أمس، عن اعتماده البنية التحتية الشبكية SDN FX من «أفايا»، والتي تعد الأكثر تطوراً ضمن فئتها، وذلك لما تمتاز به من قدرتها الفائقة على تلبية الاحتياجات الحيوية للسوق بفعالية وكفاءة على مدار الساعة، إضافة إلى ما توفره من قدرة على النمو وتوفير تجربة على أعلى مستويات الجودة لمستخدميها.

وقال حسن عبد الرحمن السركال، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس تنفيذي العمليات، رئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالي: «انطلاقاً من الدور الريادي الذي يلعبه سوق دبي المالي في الاستفادة من أحدث التقنيات المتوافرة منذ إنشائه في العام 2000، فإننا نعمل بشكل مستمر على الاعتماد على أفضل الحلول التقنية والتي تساهم في توفير خدمات موثوقة وعلى درجة عالية من الفعالية على جميع الأصعدة وخاصة من ناحية إدارة التكاليف».

وأضاف حسن السركال: «تعد أفايا من أهم الشركاء الاستراتيجيين بالنسبة لنا في مجالات الحلول الشبكية، من خلال توفير بنية شبكية تعد الأكثر استقراراً، وتمتاز بقدرتها على توفير الخدمات فائقة الجودة، والتي تضمن تطوراً مستمراً لأعمالنا. إن القدرة على التوسع والنمو تعد من العناصر المهمة بالنسبة للطبيعة الديناميكية التي تتمتع بها الأسواق المالية، ولهذا فقد وقع الاختيار على حلول SDN Fx من أفايا لتطوير شبكاتنا، والاستعداد للمتطلبات المستقبلية، إلى جانب الحصول على أفضل الخدمات ضمن هذا القطاع وفق تكاليف مناسبة».

وبدوره، قال محمد عارف، نائب رئيس «أفايا» لمنطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وتركيا: «إن الطبيعة الحيوية التي تمتاز بها المؤسسات المالية كسوق دبي المالي تتطلب درجة عالية من الاستمرارية في تحقيق المزيد من التطورات التقنية، والتي تعد أمراً مهماً لتفادي فترات الانقطاع الحساسة، والتي قد تؤدي إلى خسائر مالية كبيرة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.