سوق الأطفال الصيفي ينطلق اليوم

الترفيه
30 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سوق الأطفال الصيفي ينطلق اليوم

41

يفتح «سوق الأطفال الصيفي» اليوم أبوابه أمام زوار دبي فستيفال سيتي مول، مقدماً لهم تشكيلة واسعة من منتجات الأطفال، في مفاجآة جديدة من «مفاجآت صيف دبي» الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري هذا العام. ويقام المعرض في فستيفال سكوير، دبي فستيفال سيتي مول. ويستمر حتى 15 أغسطس 2015. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، والدخول مجاني للجميع.

منتجات

ويعرض «سوق الأطفال الصيفي» مجموعة كبيرة من المنتجات يقدمها أعضاء مشاركون في «ليتل مجلس»، الشركة المنظّمة للسوق، تتضمن ملابس وألعاب وإكسسوارات ومجوهرات وأدوات منزلية ومواد ديكور وهدايا وغيرها الكثير. وتتميز هذه المنتجات بأن غالبيتها مصنوع يدوياً في الإمارات، ما يعطي السوق زخماً قوياً في تعدّد المنتجات ودافعاً كبيراً للزوار من أجل الشراء منه ودعم الأيدي العاملة في الإمارات. و«ليتل مجلس» هو موقع إلكتروني يوفر منصة لعرض المنتجات المصنوعة يدوياً في الإمارات، وقد جاءت فكرة إنشاء هذا المعرض، بهدف تسليط الضوء على مجموعة من المنتجات الفريدة والعلامات التجارية الصغيرة التي تباع على موقع «ليتل مجلس» الإلكتروني.

علامات

ومن ضمن العلامات التجارية التي ستعرض منتجاتها في المعرض تو بيردس وبيبيلو وبي آند دي آرت وبيردس آند بيز وكورال تيلز وهارموني هاوس تويز وكوكي وليبوبو شيك وليا آند ميا وليتل مجلس وليتل مسلمة ومادي آند إيف ومارمالاند ومومي باتش ونورديك فيريلاند وأوماسي وبيبل وبيرسونالايزد برينتس وساند آرت وتينتس آند كاميلس وذا كورنر شوب وتوتو بغ.

ويذكر أن فعاليات الدورة الثامنة عشرة لـحدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، قد انطلقت في 23 يوليو، وتستمر حتى 5 سبتمبر 2015 تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف»، مقدمة الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة التي تلبي أذواق مختلف أفراد العائلة، إلى جانب الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة عدا العروض الترويجية التي تقدمها الكثير من مراكز التسوق والمحلات التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.