سوق أبوظبي للأوراق المالية وكلية الإمارات للتكنولوجيا يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

أخبار الإمارات
3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سوق أبوظبي للأوراق المالية وكلية الإمارات للتكنولوجيا يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

jjjjj

وقع سوق ابوظبي للاوراق المالية وكلية الامارات للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مشترك ، في احتفال اقيم مؤخرا في مبنى سوق ابوظبي للاوراق المالية بحضور سعادة راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية و وائل الانقر رئيس مجلس الامناء لكلية الإمارات للتكنولوجيا و مجموعة من مدراء ومسؤولي الجانبين وعدد من ذوي الأختصاص.

وحسب الاتفاقية سيقوم سوق ابوظبي للاوراق المالية بتنظيم ندوات وورش عمل متخصصة لطلاب كلية الامارات للتكنولوجيا تهدف لتطوير الطلاب في مجال تداول الاسهم واجراءات السوق الرسمية .

وسيوفر سوق ابوظبي للاوراق المالية بالاضافة لمشاريع البحث العلمي المتخصصة شاشات لعرض التداول لطلبة الكلية ضمن مشروع التداول الافتراضي .

وقال سعادة راشد البلوشي ان سوق أبوظبي ملتزمٌ بالعمل مع المجتمع الأكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحد ة و يهدف في استراتيجيته إلى توفير أعلى مستوى من مستويات الدعم لأنشطة البحوث في جميع أنحاء القطاعات التعليمية المختلفة ذات التخصصات المالية ، وتحديدا الجامعات ، خاصةً وأن أعضاء المجتمع الأكاديمي مسؤولون عن النمو الملحوظ في كمية ونوعية الأبحاث التي ساهمت وتساهم في تقدم دولتنا.” واكد أن توقيع مذكرة التفاهم مع كلية الإمارات للتكنولوجيا تعد خطوة جيدة لتترجم إستراتيجية سوق أبوظبي للأوراق المالية الهادفة نحو تنمية الوعي الاستثماري و تطوير التعاون مع المؤسسات الأكاديمية من جانب وخدمة مجتمع، قطاع التعليم والمعرفة وحرصها على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات والهيئات في القطاعين العام والخاص .

ومن جانبهِ اعرب رئيس مجلس الامناء في كلية الإمارات للتكنولوجيا عن سعادته بتوقيع مذكرة التعاون مؤكدا انها فرصة كبيرة للتعاون وتوفير مصادر جديدة لتطوير مهارات ومعارف طلاب الكلية في مجال العلوم المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.