سوفت وير تبدأ مفهوم التحول الرقمي من دبي

18 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سوفت وير تبدأ مفهوم التحول الرقمي من دبي

14

استضافت “سوفت وير إيه. جي”، المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز (Frankfurt TecDAX: SOW)،فعالية “يوم الابتكار” الأولى في فندق كونراد في دبي. وركزت هذه الفعالية، التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات، على السبب الذي يدفع الشركات إلى تطوير استراتيجية رقمية ودمج مفهوم الرقمنة في كافة جوانب أعمالها، بدءاً من قنوات التوزيع إلى العمليات، ومن البيانات إلى نماذج التشغيل ومن المنتجات الرقمية إلى أتمتة القطاع بشكل تام.

وتتضمنت مواضيع فعالية “يوم الابتكار” حلول القطاعين العام والخاص، وآخر الأخبار حول منصة الأعمال الرقمية والتحول الرقمي وتحسين الأعمال، وكيفية الاستفادة من تحليلات تدفق البيانات الضخمة.

وتم تقديم العروض في هذه الفعالية من قبل ممثلين كبار من “رويال ديركزفيجر” تحت عنوان “تحويل بيانات نظام تحديد الهوية الآلي إلى معلومات”؛ وشركة الاتصالات السعودية تحت عنوان “التحول الرقمي في شركات الاتصالات”؛ و”ديلويت” تحت عنوان “ربط البنية التحتية”؛ وهيئة الصحة في أبوظبي تحت عنوان “رحلة البنية التحتية المؤسسية في هيئة الصحة بأبوظبي”.

كما ركزت إحدى حلقات النقاش على الأعمال الرقمية في دولة الإمارات وشارك فيها كل من نيكولاي تيليش، الشريك الإقليمي لدى “ذا ليدرشب سيركل”؛ والدكتور جوزيف جورج، رئيس أنظمة المعلومات والتكنولوجيا في بنك الفجيرة الوطني؛ وآشوك ناتاراجان من شركة “كوجنيزانت”.

وقال رامي كشلي، نائب رئيس شركة “سوفت وير إيه. جي” في منطقة الخليج والمشرق العربي: “نحن سعداء لكوننا في طليعة عملية الرقمنة في المنطقة اليوم، ولأننا تمكنا من تقديم العديد من الأفكار الهامة في هذا المجال. كما قمنا بتسليط الضوء على كيفية إسهام الرقمنة في إعادة صياغة الأعمال فضلاً عن القطاعين العام والخاص. وإن نجاح فعالية هذا العام يعد بمثابة تشجيع إضافي لجهودنا الرامية إلى تعزيز المنصة الرقمية، حيث كان ذلك أول برنامج من برامجنا العديدة القادمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.