سنترا هب تطلق برمجيات سجلات سنترا المهيأة لضريبة القيمة المضافة ضمن فعاليات جيتكس2017

أخبار الإمارات
9 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سنترا هب تطلق برمجيات سجلات سنترا المهيأة لضريبة القيمة المضافة ضمن فعاليات جيتكس2017

وتكشف النقاب عن نظام إدارة علاقات العملاء المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة و السحابة وتروج نظام إدارة العقارات (REMS)، ونظم إدارة المرافق عبر الحاسوب (CAFM) ، وإدارة رأس المال البشري (HCM) خلال فعاليات الحدث التقني الرائد في المنطقة.

Nisith Naik CEO of Centra Hub

كشفت “سنترا هب” اليوم عن نظام سجلات سنترا ” Centra Books “، والمهيأ للتركيب والتشغيل، وهو عبارة عن نظام إدارة المالية والمخازن والمخزون على أساس ضريبة القيمة المضافة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017. وسيكون الزوار قادرين على معاينة الحل الجديد في جناح سنترا. وستتوفر برمجيات سجلات سينترا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأسابيع المقبلة.

ونعليقا علي الاطلاق قال نيسيت نايك، الرئيس التنفيذي لدى سنترا هب: “مع إطلاق” سجلات سنترا Centra Books “، فإننا نتطلع إلى تقديم حلول فعالة علي أساس التكلفة وذات مزايا عالية تلبي احتياجات الشركات الصغيرة التي تسعى إلى رقمنة العمليات والتوافق مع ضريبة القيمة المضافة. ولذا قام فريق البحث والتطوير لدينا بدراسة متطلبات سوق دول مجلس التعاون الخليجي ومتطلبات الامتثال لتشريعات ضريبة القيمة المضافة التي وضعتها الحكومة وتصميم ” سجلات سنترا Centra Books لتلائم احتياجات العملاء في هذا السوق. ونحن نقدم الحل الجديد على منصة ادارة علاقات العملاء لضمان عدم ارتفاع التكلفة علي العملاء من أجل الامتثال والتوافق مع تشريعات ضريبة القيمة المضافة “.

وسيتوفر نظام “سجلات سنترا “، وهو نظام إدارة التمويل والمخزون الذي تم إطلاقه حديثا على أساس ضريبة القيمة المضافة، على نموذج ادارة علاقات العملاء مع تقديم خدمات خاصة لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. الحل يدير متطلبات المحاسبة بالكامل من إدراج القسائم إلي وضع الرتوش النهائية على دفاتر الحسابات، وتشمل التقارير الرئيسية من سجلات الموازنة والأرباح والخسائر والدخل والمصروفات والأرصدة وغيرها الكثير بالإضافة الي الدفاتر العامة، والحسابات الدائنة والمدينة، وإدارة الشيكات، على سبيل المثال لا الحصر. ويمكن الحل المنظمات من الاحتفاظ وإدارة سجلات الحسابات بكل سهولة مع تعبئة سريعة وسهلة للنظام.

واختتم السيد / نيسيت نايك “يعد جيتكس أكبر معرض إقليمي في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، وهي منصة مثالية لطرح برمجيات سجلات سنترا وحلولنا عالمية المستوي القائمة علي السحابة ، وإدارة علاقات العملاء، وأدارة رأس الما البشري والحلول التخصصية. كمما تتوافرجميع تطبيقاتنا الأن علي منصات الهواتف المحمولة. ويمكن للزوار تجربة مزايا ومكاسب حلولنا الجديدة المهيأة لمنصات السحابة والهواتف المتحركة من خلال العروض التقديمية في جناح سنترا بالمعرض. ويتواجد خبراء تقنية سنترا للرد علي جميع الاستفسارات خلال فعاليات الحدث.”

كما تسعي سنترا للترويج للنسخة المطورة من برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) والذي يشتمل علي النموذج المحاسي عل أساس الدخل والمتوافق كليا مع التشريعات المحلية لضريبة القيمة المضافة فضلا عن النسخة المتوافقة مع البنية السحابية للعملاء. وتستعرض الشركة مجموعة أخري من الحلول الرائدة في هذا المجال مثل نظام إدارة العقارات (REMS) ونظم إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب (CAFM) وإدارة رأس المال البشري (HCM) خلال فعاليات الحدث التقني الرائد في المنطقة. بالإضافة لتعزيز واجهات برمجة تطبيقات الجوال المصممة خصيصا لقطاع الطيران والعقارات ومختلف الأسواق الأكاديمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.