سمو الشيخ حمدان بن راشد آلمكتوم يفتتح رسميًا الدورة 41 من معرض ومؤتمر الصحة العربي

2016-01-25T19:08:47+02:00
معارض ومؤتمرات
25 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سمو الشيخ حمدان بن راشد آلمكتوم يفتتح رسميًا الدورة 41 من معرض ومؤتمر الصحة العربي

معرض ومؤتمر الصحة العربي 2016 يكشف مستقبل الرعاية الصحية باستعراض أحدث الابتكارات واكتشافات الإجراءات الطبية.

Arab

افتتح رسميًا اليوم الشيخحمدان بن راشد آلمكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية معرض ومؤتمر الصحة العربي2016– أضخم فعاليات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم. يمتد الحدث على مدار أربعة أيام  في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض؛ ومن المرتقب أن تستقبل الدورة 41 من المعرض أكثر من 115 ألف زائر.

 Arab Health Exhibition 2016

يضم المعرض أكثر من 4 آلاف شركة تعرض أحدث ابتكاراتها للزوّار الوافدين من 163 بلدًا. ويتميّز هذا العام عن الأعوام السابقة بإضافة الطباعة الثلاثية الأبعاد إلى جدول أعمال مؤتمر الصحة العربي في إطار مؤتمر الطباعة الطبية الثلاثية الأبعاد الجديد، علاوة على وجود منطقة للطباعة الثلاثية الأبعاد، ومساحة فريدة مفتوحة للباحثين عن تجربة تعليمية مخصصة حول أحدث التقنيات الثلاثية الأبعاد. يُذكر أن تطوير الطباعة الثلاثية الأبعاد يؤدي إلى النهوض بإمكانات الأطباء في التأثير في حياة المرضى، فقد انتقلت هذه التقنية من المرحلة النظرية إلى التطبيقات العملية ويشهد العالم تطورات طبية هائلة بفضلها.

وقال معالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن النموذج الواقعي للحياة العصرية والتطور المذهل الذي تشهده دبي ، هو الذي أسس في مدينتنا مقومات النجاح والتفوق، لكل ما تستقطبه من معارض عالمية متخصصة ومنتديات ومؤتمرات سياسية وعلمية وثقافية، لتكون دبي هي الوجهة المفضلة للراغبين في تحقيق الريادة، كما هي الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة صحية مميزة.

أضاف سايمون بيج، العضو المنتدب لإنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز، الشركة المنظمة لمعرض ومؤتمر الصحة العربي: “أصبح معرض ومؤتمر الصحة العربي حدثًا رئيسيًا ومنصة عالمية في مجال الرعاية الصحية. وعلى مدار السنوات شهدنا زيادةً في أعداد المتحدثين والعارضين والموفدين، وهذا ما يسمح باستعراض ريادة المنطقة في جميع جوانب الرعاية

الصحية أمام جمهور عالمي”.

 

إضافةً إلى ذلك، سيشمل معرض ميدلاب 2016أكثر من 500 شركة عارضة تقدّم أحدث ابتكاراتها أمام ما يزيد على 30 ألف متخصص في الرعاية الصحية من 37 بلدًا. وسيستضيف ميدلاب 13 جناحًا وطنيًا، بما يسهم في توسيع نطاق المعدات الطبية للمستشفيات والأجهزة الطبية والتقنيات الطبية المقدمة في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.