سمانا للتطوير العقاري تفاجأ الوسطاء برحلة إلى لندن

عقارات
11 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سمانا للتطوير العقاري تفاجأ الوسطاء برحلة إلى لندن

unnamed 5 - مجلة مال واعمال

استضافت سمانا للتطوير العقاري أزيد من 400 وسيط عقاري في مكاتبها الكائنة في معبر الخليج التجاري بدبي، حيث اجتمعوا للإطلاع على أحدث الخطط المحفزة لسنة 2020 والتي تزامنت مع إعلان الشركة عن طرحها لسمانا جولف أفينيو، الذي يعد أخر مشاريعها السكنية. حيث أن للمطور حاليا ثلاثة مشاريع متواصلة في دبي والتي تقدر قيمتها بـ 700 مليون درهم إماراتي.
وبهذه المناسبة صرح آلان جيمس جامون، المدير العام لسمانا للتطوير العقاري قائلا: ” تشارك سمانا للتطوير العقاري نجاحها مع شركائها، ويعد هذا أول برنامج وسطاء عقاريين لهذه السنة، حيث منحنا الوسطاء فرصة الفوز بتذكرة سفر ذهاب وإياب إلى المدينة الأوروبية التي يختارونها مع الاقامة الفاخرة لمدة خمسة ليالي في إحدى الفنادق ذات الخمس نجوم”
تم تنظيم عملية السحب والتعاقد تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية بدبي (دي إي دي) بالمكاتب الرئيسية لشركة سمانا للتطوير العقاري بدبي في الرابع من مارس 2020، وحيث تم الاعلان عن الفائز والتعاقد معه بحضور مسؤول عن دائرة التنمية الاقتصادية.
” بنت سمانا للتطوير العقاري سمعتها في وقت وجيز نسبيا وذلك من خلال شبكة وكلاء كشركة تركز على العملاء ومتحمسة للعمل جنبا إلى جنب مع وكلائها وذلك من أجل تقديم خدمات سلسة لعملائها.
وقد عبر أحمد السيد شحادة، الفائز بجائزة السحب أنه كان: “مسرورا بفوزه المفاجئ وكان متحمسا لاحتمالية السفر عبر خطوط طيران الإمارات ويستمتع بقضاء أسبوع في المدينة التي وقع اختياره عليها، والتي كانت لندن عاصمة المملكة المتحدة، والتي صرح بأنها مدينته الأوروبية المفضلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.