سلسلة سباقات ياس تعود إلى ملتقى الأبطال بجولتها الثانية الحافلة بإثارة رياضة سباق السيارات

منوعات
16 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلسلة سباقات ياس تعود إلى ملتقى الأبطال بجولتها الثانية الحافلة بإثارة رياضة سباق السيارات

تعود بطولة الإمارات للفورمولا4 إلى حلبة مرسى ياس لتوفير منصة تسهل على السائقين المحليين دخول هذه الرياضة الممتعة ضمن بيئة احترافية

F4 UAE Action

تستضيف حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من الفعاليات الدولية والسباقات المحلية في نهاية هذا الأسبوع، إذ تعود سلسلة سباقات ياس إلى موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1® في جولتها الثانية.

وتنطلق بطولة الإمارات للفورمولا4 في حلبة مرسى ياس يومي الجمعة والسبت لتقدم لعشاق رياضة السيارات في الدولة المتعة والحماس ولتسلط الضوء على نجوم وأبطال الغد في سباق السيارات. وقد أطلقت بطولة الإمارات للفورمولا4 المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات لدعم السائقين الشباب ورعاية أفضل المواهب في دولة الإمارات ومواكبة مشوارهم المهني للوصول بهم إلى مستويات عالمية ومتقدمة في رياضة سباقات السيارات.

وتشهد عطلة الأسبوع انطلاق الجولة الأولى من منافسات كأس راديكال الشرق الأوسط. يتضمن السباق جولتين من التجارب التأهيلية يوم الجمعة وسباقين بمسافة 60 كيلو متر يوم السبت. هذا وتسمح اللوائح الرياضية المتعلقة بهذه البطولة للسائقين بالتناوب في مهام القيادة تحت راية الفريق الواحد وذلك خلال السباق الذي يشهده عطلة نهاية الأسبوع بنسخته الإقليمية من البطولة العالمية والحافلة بالأحداث والمجريات الحماسية.

كما تقدم سلسلة سباقات ياس لعشاق السرعة جرعة إضافية من الحماس مع منافسات سباقات أكاديمية فورمولا الخليج في جولتيه الثانية والثالثة، التي يتنافس فيها السائقون على حصد أكبر قدر من النقاط.

وتقدم حلبة مرسى ياس لضيوفها العديد من خيارات الضيافة خلال الحدث لتتيح لمحبي رياضة سباق السيارات الاستمتاع بالأجواء المميزة وتذوق ألذ الأطباق والمشروبات الطازجة والمرطبات.

وتمنح تذاكر الدخول العام لسباقات عطلة الأسبوع الحافلة بالمتعة والإثارة والتي يبلغ سعرها 25 درهمًا فرصة مميزة للعائلات لقضاء عطلة أسبوع مميزة. تنطلق السباقات في تمام الساعة 09:00 صباحًا يوم الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.