“سكي دبي” يستكمل استعدادته لأنشطة “تحدي دبي للياقة”

منوعات
10 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“سكي دبي” يستكمل استعدادته لأنشطة “تحدي دبي للياقة”

2134156456456 1 - مجلة مال واعمال

بالتزامن مع “تحدي دبي للياقة” الذي يقام من 30 أكتوبر وحتى 28 نوفمبر، يستضيف “سكي دبي” سلسلة من الأنشطة المجانية الممتعة وسهلة الممارسة على الجميع، من خلال المشاركة وإتمام تحديات بدنية على مدار ثلاثين دقيقة، وبعد استضافته لفعالية “سنوغا” مؤخراً لإطلاق تحدي الثلاثين يوماً، ستبدأ التمارين عالية الشدة والتسلق على منحدرات “سكي دبي”، حيث تبلغ الحرارة -4 مئوية.

ويستضيف منتجع التزلج الداخلي بصورةٍ منتظمة أنشطة مبتكرة ومسلية، وذلك تماشياً مع سعيه الدائم لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة و”سكي دبي” وجهة عالمية للرياضة، ودعماً لجهود دولة الإمارات في التشجيع على أسلوب حياة أكثر نشاطاً.  وتتناسب الدورات والأنشطة مع جميع مستويات اللياقة البدنية، سواءً المتبدئين أو الرياضيين المحترفين.

ويلتزم “سكي دبي” بتوجيهات وإرشادات الصحة والسلامة، من خلال اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي، لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الطمأنينة. وسيحافظ المشاركون على المسافة الآمنة بحدود مترين خلال كافة الأنشطة، كما سيطلب منهم ارتداء الكمامات والتي سيسمح بانزالها عن الوجه خلال ممارسة التمارين الشاقة إذا لزم الأمر، كما ينصح محبو اللياقة باصطحاب قفازاتهم ومياههم الخاصة بهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.