سكوير ياردز تبرز كإحدى أكبر الجهات الفاعلة في مجال تكنولوجيا العقارات في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة

عقارات
17 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سكوير ياردز تبرز كإحدى أكبر الجهات الفاعلة في مجال تكنولوجيا العقارات في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة

SquareYardsLogo 1539762272 - مجلة مال واعمال

أعلنت “سكوير ياردز”، شركة التجميع العالمية المتخصصة في مجال العقارات، عن تخطي إجمالي قيمة الصفقات التي تبرمها بمقدار 2 مليار درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يسهم في بروزها كإحدى أكبر الجهات الفاعلة في مجال تكنولوجيا العقارات في البلاد. وأحرزت الشركة نمواً استثنائياً في القطاعات الثلاثة كافة، التي تشمل قطاع العقارات قيد الإنشاء (مبيعات المطور قيد البناء)، وقطاع المبيعات والتأجيرات الثانوية وقطاع العقارات عبر الحدود التي تستهدف الهنود غير المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذا السياق، حقق قطاع الأعمال قيد الإنشاء في “سكوير ياردز” الذي يركز على مشاريع قيد الإنشاء في دولة الإمارات العربية المتحدة مبيعات بقيمة أكثر من 300 مليون درهم إماراتي في الفترة الممتدة من شهر يناير ولغاية شهر سبتمبر من العام 2018، محرزاً بالتالي نسبة نمو هائلة بلغت 52 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وساهم هذا الأمر بجعل شركة “سكوير ياردز” تحتل موقعاً ريادياً كإحدى أكبر الموزعين وشركاء القنوات بين غالبية مطوري العقارات المصنفين في المرتبة الأولى في دبي. كما أن قطاع الأعمال والتأجيرات الثانوية في الشركة، المدعوم من قبل شبكة متنامية من الوكلاء، فسجل أيضاً نمواً هائلاً منذ تأسيسه. فتجاوزت الشركة مؤخراً 100 وكيل في قطاع أعمالها الثانوية، وتطمح إلى أن تصبح أكبر وكالة في سوق دبي في الأرباع القليلة المقبلة. ويُمنح للوكلاء المرتبطين بـ”سكوير ياردز” دعماً (ريادياً) بالغ الأهمية للتسويق، ودعماً متعدد الوكلاء مع بوابات للإعلانات المبوبة الرائدة ومنصة سهلة الاستخدام لإدارة علاقات العملاء، تمكنهم جميعها من إدارة إنتاجيتهم. كما سيحصلون أيضاً على أفضل عمولة في القطاع إلى جانب دعم التسويق الرقمي الشامل ودعم عملية وضع العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، حقق قطاع أعمال الشركة الذي يركز على الهنود غير المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وهو أكبر قطاع ضمن فئته، إنجازاً بارزاً من خلال إبرام حوالي 5 آلاف صفقة في الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسه، فأصبح المحتكر الوحيد والفعلي لهذا القطاع.
وقال السيد تانوج شوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سكوير ياردز”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “ساهم الدمج بين أدوات التكنولوجيا القوية وشراكتنا مع أهم وكلاء العقارات في اتخاذنا موقعاً ريادياً كإحدى أرقى الوكالات العقارية وأسرعها نمواً في الإمارات العربية المتحدة. وإننا بالفعل على قدم وساق لنصبح أكبر وكالة في الإمارات ونأمل في القريب العاجل أن نضطلع بدور ريادي في السوق في جميع دول مجلس التعاون الخليجي”.
وتجدر الإشارة إلى أن سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة وسوق العقارات في دبي على وجه الخصوص شهدا نمواً سريعاً وطلبات عبر الحدود بسبب ارتفاع عائدات الإيجارات التي يقدمانها. وتقوم شركة “سكوير ياردز” بإنشاء منصة تقنية متميّزة ومتكاملة تجمع تدفقات بيانات مختلفة لدعم وكلاء ومشتري المنازل خلال العملية بأكملها. وبفضل هذه التقنية القادرة على إحداث تغييرات جذرية، تتخذ الشركة موقعاً فريداً يمكّنها من تحقيق النمو المنشود في قطاع تتجاوز فرصه 100 مليار درهم إماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.