سعيد محمد الطاير يستقبل الرئيس الجديد لجامعة الغرير

أخبار الإمارات
8 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد محمد الطاير يستقبل الرئيس الجديد لجامعة الغرير
Photo (17)

في إطار الزيارات التي تقوم بها المؤسسات التعليمية والأكاديمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، الدكتور / باسم الذهبي، الرئيس الجديد لجامعة الغرير.
وحضر اللقاء من جانب هيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.
وفي بداية اللقاء هنأ سعادة/ سعيد محمد الطاير الدكتور / باسم الذهبي على تعيينه في هذا المنصب الأكاديمي المرموق ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه، كما جرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين هيئة كهرباء ومياه دبي وجامعة الغرير في دبي.
وقد أكد سعادة/ سعيد محمد الطاير خلال اللقاء على جهود الهيئة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بأن التعليم والتوطين يمثلان أولويات رئيسة في عمل الحكومة ومسؤولية وطنية تحتاج إلى تضافر وتكامل جميع المبادرات الوطنية لتحقيق تطلعات شعب الإمارات وتوفير الرفاهية والعيش الكريم لأبناء المجتمع.
وأوضح سعادته أن الهيئة لديها استراتيجية متكاملة لتوطين الوظائف الهندسية، وتعمل على تطوير قدرات المواهب الإماراتية وإعداد كوادر وطنية مؤهلة في مجالات الطاقة والمياه من خلال برامج طموحة للتدريب في المجالات الهندسية والفنية، حيث توفر الهيئة العديد من المنح الدراسية للطلبة المواطنين الراغبين بإتمام دراستهم في مختلف مجالات الطاقة في إطار استراتيجية الهيئة التي تهدف إلى توطين المستويات الأولى من الوظائف المهنية في قطاعات وإدارات الهيئة.
وتقدم الهيئة أحدث البرامج التدريبية لموظفيها لمواكبة أحدث التطورات في مجالات عملهم وصقل مهاراتهم ورفع مستوى أدائهم المهني، بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.