سعيد محمد الطاير يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العالمية للابتكار في تكنولوجيا المياه التي ستعقد في لندن

أخبار الإمارات
11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد محمد الطاير يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العالمية للابتكار في تكنولوجيا المياه التي ستعقد في لندن

خلال استقباله لقنصل عام المملكة المتحدة في دبي والإمارات الشمالية

Photo (9)

في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي لهيئة كهرباء ومياه دبي لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات، استقبل سعادة/سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مكتبه، سعادة/ بول فوكس، قنصل عام المملكة المتحدة في دبي والإمارات الشمالية.
وقد رحب سعادة/سعيد محمد الطاير بالقنصل البريطاني مؤكداً على العلاقات المميزة التي تربط الجانبين والتي اثمرت عن تعاون مشترك مثمر في عدة مجالات ولا سيما قطاع الطاقة والمياه .
وتسلم سعادة/ الطاير خلال اللقاء دعوة من الحكومة البريطانية للمشاركة في القمة العالمية للابتكار في مجال تكنولوجيا المياه التي ستعقد في لندن من 20 إلى 21 فبراير المقبل، وذلك لإستعراض رؤية الهيئة وأهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها في مجال الذكاء الإصطناعي، ومبادراتها الثلاث الذكية التي قدمتها في إطار دعمها لمبادرة دبي الذكية، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم .
وأشاد القنصل البريطاني بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي للارتقاء بقطاع الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مبدياً اعجابه بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها الهيئة والتي أهلّتها لتبوؤ مكانة متميزة على المستوى العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.