سعيد بن صقر القاسمي يفتتح معرض ” فرصتي ” في إكسبو خورفكان

أخبار الإمارات
16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعيد بن صقر القاسمي يفتتح معرض ” فرصتي ” في إكسبو خورفكان

Satellite

افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان اليوم فعاليات الدورة الثانية من معرض ” فرصتي ” الذي يستضيفه وينظمه مركز اكسبو خورفكان بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة واسعة من مؤسسات تعنى بمساعدة الشباب المواطنين من الجنسين.

وقام الشيخ سعيد بن صقر القاسمي عقب الافتتاح يرافقه الحضور بجولة في اروقة المعرض مستعرضا الاجنحة المشاركة مستمعا إلى شروحات من المسؤولين عنها وحول ما يقدمونه خلال هذا الحدث الذي يعقد في المنطقة الشرقية عن طريق طرح فرص واعدة امامهم والعمل على مساعدتهم لتأسيس مشروعاتهم وتشجيع اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهم في ظل الدعم المستمر من الدولة.

حضر الافتتاح سعادة عبدالله الصم رئيس المجلس البلدي بخورفكان وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة واعضاء المجلس الاستشاري بالشارقة واعضاء غرفة تجارة وصناعة الشارقة وخليل محمد المنصوري مدير مركز اكسبو خورفكان وعدد من رؤؤساء ومديري الدوائر الحكومية.

وقال سعادة عبد الله العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة ان الدورة الثانية من معرض ” فرصتي ” يعد فرصة هامة لتعزيز الاستثمار الشخصية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفتح افاق جديدة من تطلعات الشباب وتشجيع مواطني دولة الامارات النهوض بالواجب الوطني وتلبية احتياجاته.

واكد العويس ان الدورة الماضية من المعرض شهدت اقبالا كبيرا ونجاحا على صعيد جذب الشباب من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الشرقية .. متوقعا ان تستقطب الدورة الحالية المزيد من المواطنين والمواطنات الراغبين في الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يوفرها المعرض.

من جانبه أكد سعادة سيف محمد المدفع ان معرض فرصتي يستهدف تشجيع مواطني الدولة على النهوض بالواجب الوطني وتلبية احتياجاتهم وتعزيز فرص الاستثمار في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في ضوء ما توفره الدولة من امكانيات والتي تعمل بشكل حثيث ومتواصل على فتح المجال للاستفادة من دعم الدولة للشباب والنهوض بهم في كافة المجالات.

وقال إن مجلس ادارة مركز اكسبو يعمل لتنظيم وإطلاق العديد من الفعاليات في مركز اكسبو خورفكان لدعم الفعاليات في المنطقة الشرقية وفقا لخطط الاستراتيجية وضمن اجندة المعارض المعتمدة.

واضاف المدفع ان المعرض يهدف ايضا ومن خلال فعالياته المتعددة الى فتح آفاق جديدة امام تطلعات الشباب سواء في الحصول على عمل والبدء في مشروع صغير والحصول على تمويل مناسب وغير ذلك من المجالات مع العمل على استغلال مواهب الشباب وقدراتهم لصالح للوطن وتغير السلوك الحضاري بما يتوافق مع الحاضر من تقدم تكنولوجي.

من جانبه أشاد خليل محمد المنصوري بالمشاركة الواسعة والمتميزة التي يشهدها معرض ” فرصتي ” الذي يستضيفه وينظمه مركز اكسبو خورفكان بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة بهدف تقديم المساعدة للشباب المواطنين من الجنسين للانطلاق على أسس صحيحة في مشاريعهم الخاصة وتعزيز أعمالهم في سوق العمل من خلال نخبة متخصصة من الهيئات والدوائر والمؤسسات والوزرات الاتحادية والمحلية.

وأوضح المنصوري أن المعرض يستهدف شباب المواطنين من الجنسين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والباحثين عن الاستثمار العقاري والتمويل البنكي والتمويل العقاري .. كما يستهدف الفئات العمرية من سن 18 فما فوق للاستفادة من الخدمات الجهات المشاركة في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.