سعودي حجز مطعما بالكامل في سيدني.. لهذا السبب!

1 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعودي حجز مطعما بالكامل في سيدني.. لهذا السبب!
7c50f08b19b91762d6e986922b5f1744

ذكرت صحيفة “سيدني هيرالد”، أن رجل أعمال سعودي قام بحجز جميع طاولات واحد من أفخر المطاعم بسيدني خلال إجازته في أستراليا، سبب حجز جميع طاولات المطعم لا يرجع الى عدد ضيوفه أو أفراد أسرته الكبير، لكن يعود الى رغبته في تناول العشاء مع زوجته في جو من الرومانسية، التي تشبه قصص هوليوود.

قالت نفس الصحيفة، إن “الثري السعودي هو خريج جامعة هارفارد، جاء إلى أستراليا لقضاء إجازة مع زوجته، لكن أراد أن يقضي ليلة تاريخية تحاكي أشهر القصص الرومانسية.

لهذا حجز طاولات مطعم شهير في العاصمة الأسترالية يسع 300 فرد، لهذا لم يسمح لأحد غيرهما بالوجود هناك في هذه الليلة الخاصة بالنسبة للزوجين.

كما أضافت الصحيفة أن العشاء التاريخي الفاخر للزوجين، الأسبوع الماضي، كان “كابوريا” للمشهيات، وبطيخًا مضغوطًا بطريقة ساحرة، أما الطبق الرئيس فكان عبارة عن شرائح من لحم البقر، ثم تناول الرجل وزوجته الشاي وهو مشروبه المفضل.

وقالت صحيفة “سيدني هيرالد” إن الزوجين غادرا المطعم قرب الثالثة فجرًا، متجهين إلى الفندق الذي يقيمان فيه، بعد ليلة وصفتها الصحيفة بالتاريخية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.