سعادة/ سعيد محمد الطاير يلتقي وفد رفيع المستوى من شركة “إنجي” الفرنسية

أخبار الإمارات
17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سعادة/ سعيد محمد الطاير يلتقي وفد رفيع المستوى من شركة “إنجي” الفرنسية
Photo (24)

في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تعزيز التعاون مع الشركات العالمية بهدف تبادل أفضل التجارب والممارسات العالمية والمستجدات في قطاع الطاقة، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، ﺳﻴﺒﺎﺳﺘﻴﺎﻥ أربولا، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجي” (ENGIE) -منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وآسيا الوسطى وتركيا، على رأس وفد رفيع المستوى من الشركة.
وقد رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بالوفد مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز التعاون المشترك، مستعرضاً أهم البرامج والمشاريع والمبادرات التي تقوم بها الهيئة لتعزيز الاستدامة والاقتصاد الأخضر في إمارة دبي، وإنشاءها لبنية تحتية لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية.
من ناحيته، استعرض وفد شركة “إنجي” الفرنسية آخر الحلول والتقنيات التي تطرحها الشركة في مجال انتاج الطاقة التقليدية والمتجددة، وتطوير الحلول الذكية والمستدامة التي تساهم في تعزيز اقتصاد منخفض الكربون، معرباً عن اهتمامه في المشاركة بمشروعات هيئة كهرباء ومياه دبي، وتبادل الخبرات والمعلومات والتقنيات والمساهمة في تحقيق النمو المستدام لإمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.