سعادة/ سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي

أخبار الإمارات
24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سعادة/ سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي

Photo (7)

في إطار الزيارات التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والقنصلية لهيئة كهرباء ومياه دبي للتشاور في الأمور ذات العلاقة وتبادل الخبرات بما يدعم أطر التعاون المشترك، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعادة/ لي لينغبنغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي. وحضر اللقاء من جانب الهيئة، الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.
ورحب سعادة/ سعيد محمد الطاير في مستهل الزيارة بالقنصل العام الصيني الجديد، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسات والشركات الصينية في المجالات المتعلقة بقطاع الطاقة، والعمل على تعزيزها.
واستعرض سعادته أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إمارة دبي تحقيقاً لاستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، لتحويل دبي إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.
من جهته، أبدى الجانب الصيني اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة الرائدة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة، حيث أثنت القنصل العام الصيني على جهود الهيئة الحثيثة لتحقيق التنمية المستدامة في إمارة دبي، وتخفيض البصمة الكربونية للإمارة، معربة عن اهتمام بلادها بالاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة في دبي والتعاون المثمر مع الهيئة في هذا القطاع الواعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.