سعادة سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون مع السفير الإيطالي لدى الدولة

أخبار الإمارات
23 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعادة سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون مع السفير الإيطالي لدى الدولة

Photo (2) (1)

استقبل سعادة/سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مكتبه، سعادة/ ليبوريو ستيللينو، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع البعثات الدبلوماسية والقنصلية.
وحضر اللقاء، الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي.
ورحب سعادة/ سعيد محمد الطاير في مستهل الزيارة بالسفير الإيطالي، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسات والشركات الإيطالية في المجالات المتعلقة بقطاع الطاقة، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع، مستعرضاً أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إمارة دبي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تسير مشاريع الهيئة وفق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي أطلقها سموه، لتحويل دبي إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد من خلال توفير 75 بالمئة من طاقة دبي من مصادر نظيفة بحلول عام 2050.
من جهته، أبدى الجانب الإيطالي اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة الرائدة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة، حيث أثنى السفير الإيطالي على جهود الهيئة الحثيثة لتحقيق التنمية المستدامة في إمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.