“ستار وود” تطلق علامة “فور بوينتس” في العراق

admin
سياحة
admin30 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“ستار وود” تطلق علامة “فور بوينتس” في العراق

فور  - مجلة مال واعمالوقعت “ستار وود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك، اتفاقية مع شركة “رانج كو آند هلر كو” لافتتاح فندق جديد لعلامة “فور بوينتس باي شيراتون” التابعة لها في أربيل.

ويأتي إنشاء فندق “فور بوينتس باي شيراتون أربيل” المقرر افتتاحه في 2015، ليؤكد دخول هذه العلامة إلى قطاع الضيافة في العراق فضلاً عن حرص “ستار وود” على التوسع في ربوع هذا البلد، وفقاً لما ذكرته الشركة في بيان صحافي حصلت “العربية.نت” على نسخة منه.

وقال رولاند فوس، رئيس “ستار وود العالمية للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، “يسعدنا أن نتعاون مع شركة “رانج كو آند هلر كو” في الوقت الذي نكشف فيه عن علامتنا “فور بوينتس باي شيراتون” للمرة الأولى في العراق. ويأتي افتتاح فندق “فور بوينتس باي شيراتون أربيل” ليؤكد مجدداً حرص “ستاروود” على تنمية وتوسيع أعمالها في العراق، ونحن على ثقة من أن هذا الفندق الجديد سوف يفي بالوعد الذي قطعته هذه العلامة على نفسها بتوفير نمط حياة عصري وأفضل مستويات الراحة الدائمة بأسعار معقولة”.

وستقوم شركة الاستشارات الهندسية العالمية “لينكس آند بياتي” التي تمتلك مكاتب لها في أبوظبي وبيروت وأربيل، بتقديم الاستشارات المعمارية والهندسية لمشروع الفندق.

يقع فندق “فور بوينتس باي شيراتون أربيل”، الذي يبعد حوالي 5 دقائق عن مطار أربيل الدولي، على الطريق الدائري الجديد، حيث يتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى المدينة وعناصر الجذب الرئيسية فيها، مثل قلعة أربيل التاريخية، وحديقة الشهيد سامي عبدالرحمن، التي تعد أكبر مساحة خضراء في هذه المنطقة.

وتدير “ستار وود” حالياً ما يقرب من 50 فندقاً في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تفتتح أكثر من 30 فندقاً في المنطقة خلال الأعوام القليلة المقبلة. وتضم علامة “فور بوينتس باي شيراتون” ست منشآت في المنطقة، وسيتم افتتاح أربعة فنادق أخرى، هي “فور بوينتس باي شيراتون المدينة”، و”فور بوينتس باي شيراتون مول أوف آرابيا”، و”فور بوينتس باي شيراتون الظهران”، و”فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.