»ستاروود« و»دبي للعقارات« تتفقان على تدشين 4 فنادق

عقارات
12 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»ستاروود« و»دبي للعقارات« تتفقان على تدشين 4 فنادق

266

عقدت شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات وشركة التطوير العقاري «دبي للعقارات» أمس، اتفاقية لافتتاح 4 فنادق في دبي تحت علامتي «ألوفت» و«إليمنت» التابعتين لـ«ستاروود». وسوف تسهم الفنادق الجديدة في تعزيز محفظة «ستاروود» في فئة الفنادق المتوسطة في الإمارة، حيث تم توقيع 11 اتفاقية حتى الان تمثل 50% من مشاريع «ستاروود» في الشرق الأوسط.

وسوف تساهم المنشآت المقرر افتتاحها في عام 2018 وهي أربعة فنادق تحمل علامة «ألوفت» وفندق «إليمنت»، في إضافة 816 غرفة في دبي، وسوف تشكل إضافة نوعية إلى المشاريع التطويرية التابعة لـ «دبي للعقارات» في قطاع الضيافة. وتأتي الاتفاقية متماشية مع تركيز حكومة دبي على مشاريع فئة الفنادق المتوسطة قبل استضافة معرض إكسبو الدولي 2020 دبي.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: أود أن أتقدم بجزيل الشكر لـ«دبي للعقارات» على وضع ثقتهم في «ستاروود» وتعزيز نمو اثنتين من علاماتنا التجارية في فئة الفنادق المتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتسهم الفنادق الأربعة الجديدة في تعزيز التزامنا تجاه دبي، حيث يتواصل التركيز القوي على تطوير الفنادق المتوسطة في المناطق الحضرية والصناعية على السواء، ما يسهم في توفير الحيوية والابتكار والتفرد في تلك المناطق مقابل قيمة ممتازة.

مفهوم

من جانبه، قال نعمان عطا الله، الرئيس التنفيذي لـشركة «دبي للعقارات»: فيما تستعد دبي لاستضافة «إكسبو 2020»، تفخر بتوقيع اتفاقية مع «ستاروود» لافتتاح أربعة فنادق. وسوف تقدم هذه الفنادق، مفهومين جديدين لفئة الفنادق المتوسطة الحالية في الإمارة، التي ستبرز كقطاع حيوي للأعمال وصولاً إلى المعرض. ولا شك أن الوقت مناسب لإطلاق مشاريع جديدة في قطاع الضيافة، حيث سيستمر ارتفاع الطلب على غرف فندقية جديدة ليصل إلى ذروته في المنطقة القريبة من المعرض. وسوف تواصل «دبي للعقارات» المضي قدماً في طريقها لتقديم حلول ضيافة عصرية وأنيقة بتكلفة فعالة لقطاع السياحة الذي يشهد انتعاشاً في الإمارة.

مرافق

تضم فنادق «ألوفت» الثلاثة الجديدة المقهى المميز للعلامة «دبليو إكس واي زي» «W XYZ®»، حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض على أحدث أنغام الموسيقى التي تنساب عبر القاعة، ومطعم «ريفيول باي ألوفت» «re:fuel by Aloft» الذي يقدم المأكولات والمشروبات السريعة للضيوف خلال تحركهم وتنقلهم على مدار الساعة، إضافة إلى منفذ لتناول الطعام طوال اليوم. وتتضمن المرافق الأخرى مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل «ريتشارج» «re:charge»، وحمام السباحة الخارجي المنعش لاستعادة الحيوية والنشاط «سبلاش»، ومكاناً عاماً خارجياً في الفناء الخلفي، وخدمات غسيل وكي ملابس الضيوف، بالإضافة إلى منتجات المنتجع الصحي «بليس سبا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.