سباق دبي للجري للسيدات يعلن عن مبادرة «سيدات ملهمات»

منوعات
26 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سباق دبي للجري للسيدات يعلن عن مبادرة «سيدات ملهمات»

medium 2018 09 26 7ef4e3dc8b - مجلة مال واعمال

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق دبي للجري للسيدات الذي ينطلق يوم 16 نوفمبر المقبل في فستيفال باي بدبي فستيفال سيتي مول عن تفاصيل النسخة المقبلة من الحدث النسائي الرياضي الأبرز في دبي.
ويقام الحدث بتنظيم مجموعة بلان بي، والتي قررت أن تحمل النسخة الحالية اسم «سيدات ملهمات» من أجل تسهيل التواصل مع مجموعة مختارة من السيدات الملهمات، واللاتي سيقدمن التوجيه والإرشاد للأخريات.
وكشفت اللجنة المنظمة عن أن هذا العام سيشهد تألق ثماني سيدات ملهمات للتشجيع على عيش حياة حافلة بالنشاط وإلهام الأخريات بأهمية تقدير الذات والسعادة والرفاهية على المدى الطويل.
ومن بين نخبة السيدات الملهمات لعام 2018 الإماراتية علياء الزعابي، وهي رياضية أولمبية إماراتية من أصحاب الهمم وتعد أول رياضية إماراتية تشارك في الأولمبياد الخاص.
وأكدت فوزية فريدون مديرة قسم تطوير الرياضة النسائية، مجلس دبي الرياضي خلال المؤتمر أن الرياضة تمثل أداة رائعة لتسريع تقارب المجتمعات، ويعد سباق دبي للجري للسيدات مثالاً واضحاً على ذلك.
وأضافت: «سعدت بالاطلاع على مبادرة «سيدات ملهمات»، ونحن على يقين من أنها ستكون محفزاً لإنشاء روابط تدوم طويلاً فيما تمنح السيدات والفتيات فرصاً لتحقيق أهدافهن على المدى القصير، يسعدنا أن نقدم الدعم لهذه الخطوة».
وقال رئيس سباق دبي للجري للسيدات، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بلان بي: «نرى أن «سيدات ملهمات» ستشكل جزءاً أساسياً من السباق فيما تسعى لتحقيق هدف طويل الأمد لتمكين المرأة بشكل لا يقتصر على اللياقة فقط، بل بأسلوب شمولي يغطي جوانب حياتها الأخرى».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.