سامسونغ تطرح «جلاكسي أس9» في فبراير القادم

تكنولوجيا
17 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سامسونغ تطرح «جلاكسي أس9» في فبراير القادم
medium_2017-12-17-65f4295a12

تعتزم سامسونغ الكشف عن هاتفها الجديد غالاكسيs9 في شهر شُبَـــاطُ من العام المقبل 2018، الذي سيشكل تحدياً جديداً لهاتف ” Apple ” الأخير iPhone X، وذلك بحسب بما ذكرته بلومبرغ.

وتخطط سامسونغ إلى الكشف عن هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus في مطلع شهر شُبَـــاطُ (فِـــبْرَايرُ) الاتي، على أن تقوم بطرحه في الأسواق مع بداية شهر آذَار (مَــارَسَ) 2018.

وأعـلمت بلومبرغ أنها علمت من مصادر رفضت الكشف عن هويتها، بأن هواتف سامسونغ المذكورة ستزخر بميزات جديدة على رأسها تحسين في نظام التصوير والكاميرا.

وعلى الرغم من ثـمنه المرتفع، والذي يبدأ بحوالي ألف دولار فإن محمول آيفون X، حظي باستحسان الأوساط التقنية ومن المتوقع أن تساعد مبيعاته في تعزيز عائدات شركة ” Apple ” والتي قدرها المحللون بأنها ستصل إلى حوالي 80 مليار دولار في الربع المالي الأول.

وفي الربع المالي الثالث، أي قبل ألقى آيفون X في الأسواق، تصدرت سامسونغ مبيعات الأجهزة الذكية بحصة وصلت حوالي 22 في المائة من السوق العالمي، وذلك وفقاً لبيانات صادرة عن شركة آي دي سي للأبحاث.

وجاءت ” Apple ” والتي حظيت بحوالي 13 % من مبيعات المحاميل الذكية في أرجاء العـالم، وتوقعت شركة ستراتيجي آنلايتكس بأن حصة سامسونغ من السوق العالمي سينخفض إلى أقل من 20 في المائة في سـنــــة 2018، وذلك وفقاً لعدد من التقارير الإخبارية من جهات متعددة.

يشار إلى أن سامسونغ تشتغل أيضاً على مكبر صوت ذكي الذي من المتوقع أن تكشف عنه في الربع الأول من العام المقبل وفقاً لتقرير نشرته بلومبرغ الصباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.