سامسونج: هواتف تايزن ستتوفر حول العالم

تكنولوجيا
18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سامسونج: هواتف تايزن ستتوفر حول العالم
medium_2017-05-18-31f4150748

كشفت شركة سامسونج خلال فعاليات مؤتمر مطورى نظام تايزن للعام الجارى والمنعقد بسان فرانسيسكو أنها تسعى لطرح نظام التشغيل الخاص بها Tizen على نطاق واسع، ليشمل كافة دول العالم فى محاولة منها لمنافسة أندرويد.

وذلك بعدما كان يقتصر نظام تشغيل سامسونج على عدد محدود من الدول التى كانت تتصف بضعف قدرتها الشرائية، وارتفاع نسبة السكان بما فى ذلك الدول الأفريقية وغيرها.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن تصل هواتف “تايزن” خلال العام الجارى، لعدد من الدول الجديدة فى أفريقيا، على أن يتم إتاحتها خلال الفترة المقبلة لمزيد من الدول حتى تصل إلى كافة ارجاء العالم، فيما وعدت سامسونج أن عدد تطبيقات نظام التشغيل الجديد سيزداد بمعدل 10 أضعاف خلال نهاية العام الجارى مقارنة بالعام الماضى، حيث تمتلك سامسونج متجر لتطبيقات نظام Tizen متاح فى كل دول العالم.

الجدير بالذكر أن سامسونج بدأت فى طرح هواتف “تايزن” فى الهند منذ عامين، وحققت نجاح كبير خلال العام الماضى، ومن المنتظر أن يزداد نموه هذا العام بنسبة 100%، خاصة بعدما كشفت الشركة عن هاتف Z4 خلال الأسبوع الماضى والذى جاء بمواصفات مميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.