«سامسونج» تكشف عن رؤيتها لمفهوم المعيشة الأذكى مع تقديم تكنولوجيا الجيل القادم

admin18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سامسونج» تكشف عن رؤيتها لمفهوم المعيشة الأذكى مع تقديم تكنولوجيا الجيل القادم
internetofthings

قدّمت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رؤيتها لمفهوم المعيشة الأذكى ضمن فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015 المقامة في مدينة أنطاليا التركية. ومن خلال تعزيز ريادتها في سوق التلفزيونات بالمنطقة، ترتقي سامسونج بتجربة الترفيه إلى مستويات جديدة من خلال تلفزيون «SUHD TV» مقاس 88 بوصة وحلولها الصوتية الجديدة التي توفر تجربة صوتية استثنائية.
وستقدّم سامسونج أجهزتها المنزلية الذكية المستوحاة من أبرز الطهاة المحترفين لمنح هواة الطهي في المنزل تجربة أفضل، مع أجهزة رائدة توفر مستوياتٍ استثنائية من التكييف والراحة والفوائد الصحية.
كما تواصل سامسونج وضع بصمتها في سوق الكاميرات من خلال كاميرا «NX500» الجديدة، المستوحاة من أداء ومزايا سلسلة كاميرات سامسونج «NX1» الحاصلة على عدة جوائز.  وإضافة إلى ذلك، استعرضت سامسونج مجموعتها الجديدة من هواتف «جالاكسي إيه» الأنيقة، التي توفر طرقاً جديدة لالتقاط أجمل الصور ومشاركة التجارب الرقمية.
وفي هذا الإطار، قال تشونج رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «تركز سامسونج على توفير تجارب مذهلة، ويمكننا تحقيق ذلك بفضل تركيزنا الكبير على احتياجات المستهلكين. وتحظى هذه المنطقة بأهمية متنامية بالنسبة لنا منذ سنواتٍ عديدة، في ظلّ تواجد شريحة سكانية كبيرة من محبي اقتناء التقنيات الجديدة في وقت مبكر. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من المناطق الداعمة بقوة لسامسونج وسنواصل الالتزام بتقديم الابتكارات التي توفر تجارب جديدة وتفاعلاً أكبر في حياة سكانها». وفي إطار دورها المتنامي في المنطقة، تبذل سامسونج جهوداً كبيرة لتعزيز تجربة تكنولوجيا المعلومات ودعم تعليم الأطفال والشباب من خلال مبادرات مدرسة سامسونج الذكية، كما تعاونت سامسونج مع منظمات غير حكومية ووزارات تعليم وجامعات مختلفة، لتطوير تطبيقات أو حلول محتوى شاملة للمساعدة في توفير تجربة تعليم أفضل. ومن خلال هذه الشراكات وعلاقات التعاون، أطلقت الشركة برنامج أكاديمية سامسونج الذي يوفر لطلاب المدارس الثانوية دراسة هندسية تقنية على منتجات سامسونج، مع فرصة للتدرب ضمن شركة سامسونج عند التخرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.