سامسونج تعلن تحقيق نوت 8 لأكبر عدد طلبات مسبقة

تكنولوجيا
9 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سامسونج تعلن تحقيق نوت 8 لأكبر عدد طلبات مسبقة
1316782_958-320x220

أعلنت شركة سامسونج أمريكا للإلكترونيات اليوم أن هناك المزيد من الأشخاص في الولايات المتحدة الذي اشتروا هاتفها الرائد الأحدث جالاكسي نوت 8 بالمقارنة مع النسخ السابقة من هواتف نوت خلال نفس الفترة الزمنية، والذي سوف يتوفر في المتاجر يوم 15 سبتمبر/ايلول الحالي، ويأتي هذا الإعلان بعد حصول الشركة على ما يقرب من 400 ألف طلب شراء مسبق للهاتف في كوريا الجنوبية.
وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت النقاب عن هاتفها الجديد بتاريخ 23 أغسطس/اب الماضي، والذي يضم أكبر شاشة عرض بالنسبة لهذه الفئة بقياس 6.3 إنش، مع النسخة الجديدة من قلمها الإلكتروني S Pen، مع كامير خلفية مزدوجة العدسة بدقة 12 ميجابيكسل وميزة التثبيت البصري للصورة على حد سواء للعدسة واسعة الزاوية والمقربة، بحيث يكون أول هاتف في العالم يوفر هذه الميزة ضمن العدستين.
وصرح تيم باكستر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات في أمريكا الشمالية “نحن سعداء لرؤية استجابة المستهلكين القوية للجيل الحالي من هاتف نوت، حيث يرغب المستهلكون اليوم أن تفعل هواتفهم أشياء أكبر في العمل والحياة، وتساعد هواتف نوت على جعل ذلك ممكناً، لقد قمنا ببناء هاتف جالاكسي نوت 8 للأشخاص الذين يرغبون في الجهاز الذي يتيح لهم أن يكونوا منتجين ويسمح لهم بالتعبير عن الذات”.
ويستند هاتف جالاكسي نوت 8 على إرث سامسونج في الابتكار والتطوير، حيث تعتبر الشركة رائدة في مجال الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة مع إطلاقها لأول هاتف نوت في عام 2011، وقد واصلت سلسلة هواتف نوت منذ ذلك الحين بتحديد هذا الفضاء من خلال إدخال الميزات المتطورة مثل قلم S Pen المبدع، وشبكات لاسلكية سريعة فضلاً عن مقاومة الماء والغبار، ويعمل هاتف جالاكسي نوت 8 على إعادة تصوير الهاتف الذكي مرة أخرى بشاشة كبيرة من نوع إنفينيتي Infinity بحجم 6.3 إنش مع حواف جانبية شبه موجودة تسهل حمل الجهاز بيد واحدة ومنه من الانزلاق.
ويحصل المستخدمين الذين اشتروا الهاتف خلال الفترة بين 24 أغسطس/اب و24 سبتمبر/ايلول 2017 على خيارهم الإضافي المتمثل بكاميرا سامسونج جير Gear 360 المجانية، والبالغ سعرها 230 دولار، أو Galaxy Foundation kit المجانية مع بطاقة EVO+ microSD بحجم 128 جيجابايت مع محول الشحن اللاسلكي السريع، البالغ سعره 190 دولار، وسوف يستمر العرض لفترة محدودة فقط.(البوابة العربية للأخبار التقنية).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.