زين تطلق عرض نهاية العام المميّز لمشتركي الفايبر

أخبار الشركات
26 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
زين تطلق عرض نهاية العام المميّز لمشتركي الفايبر

1545564314822 - مجلة مال واعمال

طرحت شركة زين عرضاً بالتزامن مع نهاية العام 2018، لجميع الزبائن الجدد الراغبين بالاشتراك في خدمة زين فايبر، الإنترنت المنزلي الثابت وفائق السرعة عبر شبكة الألياف الضوئية يتيح 6 أشهر مجانية على جميع حزم الفايبر للمنازل والأعمال إضافة إلى الأسعار المٌخفضة على باقات الالتزام لمدة عام واحد.
ويقدم العرض باقات متنوّعة من الاشتراكات الشهرية على نظام الفواتير، تتفاوت من حيث الأسعار والسرعات، حيث سيحصل الراغبون بالاشتراك بباقة الـ80 ميجابت/الثانية، على شهرين مجانيين، أما الراغبين بالاشتراك بباقة الـ160 ميجابت/الثانية، فسيحصلون على 4 أشهر مجاناً، فيما سيحصل مشتركو باقة الـ300 ميجابت/الثانية، على 6 أشهر مجانية، إذ تمتاز جميع الباقات بسعات تنزيل غير محدودة للتنزيل وبجودة عالية، للتمتع بحلول المنزل الذكي، وبالألعاب عبر الانترنت، ومشاهدة الفيديو والأفلام، وجميع برامج الترفيه عالية الدقة والجودة دون انقطاع، وتحميل البيانات والملفات، ونقلها بسرعة فائقة، إلى جانب تشغيل أنظمة الحماية والمراقبة باستخدام الكاميرات عبر الإنترنت، وغيرها العديد من التطبيقات والخدمات وحلول الأعمال والترفيه التي تحتاج إلى اتصال إنترنت يتمتع بسرعة وكفاءة عاليتين.
وتتوفر خدمة زين فايبر في مناطق خلدا، والخالدين، وأم السماق، والشميساني، والرضوان، وعبدون الجنوبي، والياسمين، والنخيل، وحي الصحابة، وعبدون الشمالي، ودابوق، وضاحية الأمير راشد، والكرسي، والجندويل، والصويفيّة، ودير غبار، وحي السهل، وحي الصالحين، وتلاع العلي شرقي والرابية (حي السلام) .
وتعمل شركة زين على زيادة التوسع في تقديم خدمة “زين فايبر” لتشمل مزيداً من المناطق خلال العام 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.