«زين» تحصد جائزة الإبداع التفاعلي عن صفحتها على الـ فيسبوك

admin5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«زين» تحصد جائزة الإبداع التفاعلي عن صفحتها على الـ فيسبوك

زين ......حصدت شركة زين الأردن جائزة الابداع التفاعلي لعام 2014 عن صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»  المقدمة من أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية – أكاديمية تتويج ، عن فئة قطاع شركات الاتصالات العربية، وذلك خلال حفلها للدورة الحادية عشرة الذي اقيم في 29 نيسان 2014،  في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة، في فندق البستان روتانا. وتسلم الجائزة عن شركة زين الأردن مدير قسم الاعلام الاجتماعي  خالد الأحمد، حيث تم تقييم صفحة زين على الفيسبوك من قبل لجنة تحكيم مختصة، بناء على عدة معايير، أهمها: مستوى التفاعل مع المعجبين، وحجم وجودة المعلومات التي توفرها الصفحة بالإضافة إلى غنى محتوى الصفحة والتصميم وسهولة البحث عن الصفحة وعدد المتابعين و المعجبين .

وتأتي هذه الجائزة تكريماً لجهود شركة زين التي تسعى دوما إلى تعزيز التفاعل المباشر مع زبائنها من مختلف الشرائح المستهدفة بما يسهم في تطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، من خلال توظيفها لفريق مختص ومتدرب من قسم الاعلام الاجتماعي في شركة زين، الذي يقوم  بإدارة حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ومتابعة متطلبات الزبائن والرد عليها ضمن المقاييس العالمية ، خلال أقل من ساعة واحدة ، إلى جانب تحديث هذه الصفحات بكل ما يختص بعروض و أنشطة الشركة وعلى مدار 24 ساعة، اذ تحظى شركة زين بـمليون معجب لصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و بـ6664 ألف متتبع  لحسابها على موقع انستغرام ، وبـ 147.6 ألف متتبع لحسابها على موقع تويتر.
يذكر أن صفحة شركة زين على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك» ما زالت تحتل المرتبة الأولى ضمن العلامات التجارية في الأردن، من حيث عدد المعجبين في الأردن، ومن حيث أعلى نسبة إستجابة كما حازت الصفحة على أعلى نسبة تفاعل مع المعجبين ، وفقاً لاخر الاحصائيات التي نشرتها
شركة  «سوشيال بيكرز» العالمية – المتخصصة في دراسة توجهات التواصل الاجتماعي- لشهر آذار 2014 ،وكانت شركة زين الأردن قد احتفلت مؤخراً  ببلوغ صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المليون معجب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.