زين تتيح لمشتركيها إعادة تعبئة الرصيد لخط مدفوع مسبقا آخر

admin
تكنولوجيا
admin17 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زين تتيح لمشتركيها إعادة تعبئة الرصيد لخط مدفوع مسبقا آخر

أطلقت زين خدمة مجانية جديدة لزبائنها الجدد والحاليين من مستخدمي خطوط المدفوعة مسبقاً وخطوط المدفوعة لاحقاً التي تتيح لهم من خلالها إمكانية إعادة تعبئة الرصيد بأي من فئات بطاقات الشحن لخط مدفوع مسبقا آخر سواء كان من أصحاب الخطوط أو أصحاب اشتراكات الانترنت عريض النطاق المدفوع مسبقاً.

وحسب بيان صحافي عن زين اليوم الأربعاء، سيتمكن أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً أو المدفوعة لاحقاً من إعادة تعبئة الرصيد لخط آخر من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً أو أصحاب اشتراكات الانترنت عريض النطاق المدفوع مسبقاً عن طريق الضغط على *115* ثم ادخال رقم المشترك المراد الشحن له ثم ادخال رقم بطاقة الشحن المكون من 14 خانة ثم اشارة المربع #.

وسيستلم المرسل رسالة نصية قصيرة تفيد بتأكيد نجاح عملية الشحن وتحتوي قيمة الشحن والرقم الذي تم الشحن له، كما سيسلم المرسل اليه رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح عملية الشحن وتحتوي قيمة الشحن والرقم الذي تم ارسال الشحن منه.

وتتميز هذه الخدمة بأنها مجانية وآمنة، وسهلة التطبيق وغير مشروطة بحد أدنى أو أقصى للبطاقة المراد شحنها للمشترك الآخر، كما يمكن لأصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً على حد سواء، الشحن لمشترك آخر، بغض النظر عن قيمة فاتورتهم أو رصيدهم الحالي.

يذكر بأن زين تطرح العديد من الخدمات التي تعنى بتسهيل التواصل بين مشتركيها في حال منعت الظروف المشترك من عدم إمكانية اعادة تعبئة رصيد الخط المدفوع مسبقاً.(بترا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.