زين تبرم شراكة مع “إس إيه بي” تتزود بموجبها ببرمجيات تحليلية

admin5 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زين تبرم شراكة مع “إس إيه بي” تتزود بموجبها ببرمجيات تحليلية
19

دخلت مجموعة زين في شراكة مع “إس إيه بي” SAP لتزويدها بحلول التحليل والتعامل مع البيانات الكبيرة بهدف تعزيز تجربة الملايين من عملائها في منطقة الشرق الأوسط والارتقاء بها. وذلك في واحدة من أكبر صفقات الاتصالات التي شهدها المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات الجوالة 2015.
ومن المرتقب أن تتضاعف معدلات الاتصال العالمية الجوالة بشبكة الإنترنت ثلاث مرات بحلول العام 2020، حيث إن 6 مليارات من الاتصالات العالمية الجوالة البالغ عددها 9 مليارات اتصال ستكون باستخدام الأجهزة الذكية وفق تقرير استقصاء المعلومات الصادر عن الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA. وبحلول العام 2020، فإن 80 بالمائة من الاتصالات العالمية عبر الأجهزة الذكية ستأتي من المناطق النامية، حيث سترتفع عمليات الاتصال بشبكة الإنترنت عبر الأجهزة الجوالة من ثلث الاتصالات في العام 2014 لتبلغ نسبة 70 بالمائة منها بحلول العام 2020.
وفي هذا الصدد، قال بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي لشركة “إس إيه بي”: “تستمر الأجهزة الذكية بتغيير نمط الحياة اليومية للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والعالم ككل، وبذلك يزداد الطلب على الحلول النقالة الفورية والشخصية. وبتعاوننا مع زين، ستتمكن المجموعة من استخدام برمجياتنا التحليلية المتطورة بطرق ووسائل جديدة لإدارة أعمالها بشكل أكثر بساطة وتوفير الجيل التالي من الخدمات الجوالة لملايين العملاء في هذه الأسواق التي تتسم بسرعة النمو”.
ومن جانبه، قال سكوت جيجنهايمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة زين: “تحتاج جهود مجموعة زين الرامية إلى التحول إلى مشغل رقمي عصري متكامل إلى الحد من التعقيدات في بنيتها التشغيلية التقنية الحالية، وتعزيز تجربة الاستخدام الكلية عبر منصة تحليلية بالزمن الحقيقي، كما تحتاج إلى معرفة أكبر بالسوق لفتح مصادر جديدة للدخل”.
وقال أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن: “باعتبارنا المشغل الأكبر في الأردن والشركة الأولى في تقديم خدمات الجيل الرابع في مختلف أنحاء الدولة، نُدرك أهمية المرونة لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائنا من الخدمات الرقمية. وتعاوننا اليوم مع اس ايه بي يهدف إلى أن تعميق فهمنا لعملائنا، من شأنه أن يضمن بقاء زين الأردن في صدارة التقنيات وتزويد العملاء بتجربة اتصالات متميزة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.