زليخة للرعاية الصحية والعربية للطيران تمنح طفلين ناجيين من مرض السرطان باقة مميزة تتضمن قضاء إجازة شيّقة في الإمارات العربية المتحدة

صحة
16 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
زليخة للرعاية الصحية والعربية للطيران تمنح طفلين ناجيين من مرض السرطان باقة مميزة تتضمن قضاء إجازة شيّقة في الإمارات العربية المتحدة

بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري و السياحي بالشارقة
المبادرة تأتي في إطار حملة مجموعة زليخة التي تحمل عنوان “أحلام تتحقق” وتهدف إلى تقديم تجارب إيجابية للعائلات التي سبق لها المرور بمحن صحية

The children received by the management at Zulekha Hospital with representatives from Air Arabia, Sharjah Tourism Authority and Alexis Hospital

أعلنت “مجموعة زليخة للرعاية الصحية” وشركة “العربية للطيران” عن تعاونهما سويةً مع هيئة الإنماء التجاري و السياحي بالشارقة لتنظيم رحلة خاصة لطفلين هنديين وعائلتيهما إلى الإمارات العربية المتحدة لقضاء عطلة مدفوعة التكاليف بالكامل. حيث جاء تقديم هذه الباقة للطفلين، شيراج سادان وبراتيك كوشال تاكري، واللذين يبلغان من العمر 17 و15 ربيعاً، بعد أن هزما مرض السرطان بشجاعة إثر نجاح العلاج الذي تلقياه في “مستشفى أليكسيس متعدد التخصصات” التابع لـ “مجموعة زليخة للرعاية الصحية” في مدينة نايبور الهندية؛ ليدخلا مرحلة التعافي بعد استعادة إحساسهما بالنشاط والعافية.
وتأتي هذه الرحلة في إطار حملة أطلقتها “مجموعة زليخة” تحت عنوان “أحلام تتحقق”، والتي تهدف لتقديم تجارب مفعمة بالروح الإيجابية والذكريات السعيدة لأشخاص سبق لهم أن مروا بمواقف شكلت خطراً على حياتهم وتركت ألماً كبيراً في نفوسهم؛ حيث سيتلقى الطفلان باقة كاملة لقضاء الإجازة برفقة عائلتيهما في الإمارات العربية المتحدة، والتي ستتضمن زيارة أشهر معالم البلاد مثل واجهة المجاز المائية، جزيرة النور، مربى الشارقة للأحياء المائية، المتاحف ومؤسسة الشارقة للفنون والقرية العالمية.
كما سيتاح للعائلتين خلال الرحلة فرصة اللقاء مع سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، الدكتورة زليخة داوود، مؤسِسة ورئيسة مجلس إدارة “مجموعة زليخة للرعاية الصحية”، السيد طاهر شمس، المدير الإداري لمجموعة زليخة للرعاية الصحية، ونائب رئيس مجلس الإدارة، زنوبيا شمس وشاليني راجان، مديرة مبيعات العربية للطيران في الإمارات العربية المتحدة.
وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال سعادة المدفع: “إنه لشرف كبير لنا أن نلتقي هذين الطفلين اللذين تجاوز كل منهما محنةً عصيبة بمنتهى الشجاعة. وكم يسعدنا أن نستضيفهما بصحبة عائلتيهما في الشارقة من خلال هذه المبادرة الرائعة التي ستتيح لهم خوض تجربة لا تنسى ولحظات رائعة تُحفر في الذاكرة.”
وأعربا الطفلان شيراج سادان وبراتيك كوشال تاكري عن سعادتهما بالمجيء الى الإمارات العربية المتحدة والتماس تلك التنوع الثقافي والحضاري الرائع، كما شكرا القيمين على الرحلة التي تعتبر بمثابة تحقيق حلم جميل لهم والدكتور آمول دونغري من “مستشفى أليكسيس متعدد التخصصات” لمساعدتهما في الشفاء.
ومن جانبه، قال طاهر شمس، المدير الإداري لـ “مجموعة زليخة للرعاية الصحية”: “نحن سعداء للغاية بإعدادنا هذه التجربة الرائعة لهذين الطفلين بعد أن تلقيا العلاج في “مستشفى أليكسيس متعدد التخصصات” التابع لمجموعتنا في الهند. فهذه الرحلة تأتي بمثابة بادرة للاحتفاء بتعافيهما من السرطان، ونأمل أنها ستثري قائمة ذكرياتهم الساحرة. يمثل شفاء الطفلين شهادة إضافية على التفاني الكبير الذي ينتهجه أطباؤنا وممرضونا أثناء عملهم في المستشفى الواقع في نايبور، لذا فنحن نتطلع إلى الاحتفال بالعديد من قصص النجاح الأخرى في السنوات القادمة.”
كما علقت شاليني راجان من شركة “العربية للطيران” على هذه المبادرة بالقول: “لطالما حرصنا على دعم هذا النوع من المبادرات الإنسانية والتي تتيح لنا أن نضيف لمسة من الفرح على حياة بعض الأشخاص الثمينة. إننا سعيدون للغاية لالتماس مشاعر الحماسة والشوق في قلوب الطفلين اللذين يرتقبان خوض هذه التجربة معنا. ومن خلال شراكتنا مع القائمين على “مستشفى أليكسيس” و”مستشفى زليخة”، سنواصل التزامنا بتحقيق أحلام هؤلاء الأطفال من خلال منحهم هذه التجارب التي لا تتكرر.”
وثمنت إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية الجهود التي بذلتها شركة “العربية للطيران” وهيئة الإنماء التجاري و السياحي بالشارقة في سبيل تحقيق أحلام الطفلين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.