رينغ تعقد شراكة مع الجماز لتوزيع منتجاتها لأمن المنازل الذكية

أخبار الإمارات
17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رينغ تعقد شراكة مع الجماز لتوزيع منتجاتها لأمن المنازل الذكية

الجماز تعمل على تسويق وتوزيع الحلول والمنتجات المبتكرة للأمن المنزلي من رينغ عبر شبكتها الواسعة من الشركاء

Mohammad Meraj Hoda, MD of Ring with Asim Al Jammaz, CEO, Al Jammaz Distribution_1

أعلنت شركة رينغ Ring ، الاسم الرائد في مجال أمن المنازل، مؤخراً عن توقيع اتفاقية شراكة مع الجمّاز للتوزيع، الموزع الرائد للقيمة المضافة في المملكة العربية السعودية والمختص بتوزيع المنتجات والحلول والخدمات المتقدمة للقيمة المضافة. تساعد تلك الشراكة رينغ في دخول السوق السعودية وتوسعة مدى انتشارها في السوق، لتقدم للعملاء حلول ومنتجات رينغ المبتكرة في مجال أمن المنازل.

في تعليقه على الأمر قال محمد ميراج هدى، المدير التنفيذي لدى رينغ: “تؤمن رينغ بأهمية الحفاظ على أمن وسلامة المنازل والمجتمعات بدلاً من الاكتفاء بوسائل الراحة فيها، ونأمل بتغيير منظور مالكي المنازل تجاه الأمن عبر تمكينهم من مراقبة أمن أسرهم وممتلكاتهم حتى في الأوقات التي لا يستطيعون فيها التواجد. أعادت رينغ تصوّر جرس المنزل بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الاستجابة للزائرين الذين يطرقون باب المنزل، وذلك في أي وقت ومن أي مكان باستخدام هاتف ذكي. وفي الوقت ذاته عملنا على تبسيط التقنية بالدمج بين التطبيق والبنية السحابية والأجهزة الأمنية.”

وأضاف: “تعمل الجمّاز للتوزيع على توفير حلول الأعمال القائمة على التقنية في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من سبعة عشر عاماً، ونجحت خلال ذلك الوقت في تحقيق حصة تقارب 90% من سوق القنوات والتوزيع بالمملكة. نتطلع إلى العمل مع الجماز لتلبية احتياجات الأمن المنزلي عبر تقديم منتجاتنا من خلال مزودي خدمات الإنترنت ومنافذ التجزئة الإلكترونية وخبراء تكامل النظم والقنوات المادية في المحلات التجارية، حيث تمتلك الشركة علاقات متينة جداً مع كل تلك القنوات.”

يشار إلى أن الدراسات الحديثة المتعلقة بالأسواق العقارية تظهر بأن دول الخليج عموماً والمملكة العربية السعودية بالأخص ستكون على الأرجح في صدارة الدول المتقدمة من حيث تطبيق تقنيات المنازل الذكية، وذلك نتيجة للمستوى الرفيع من تطور قطاع الإنشاءات في المنطقة. ووفقاً لتقرير نشرته ستاتيستا فإن إيرادات سوق المنازل الذكية يصل إلى 124 مليون دولار أمريكي عام 2017، ومن المتوقع أن يحقق معدل نمو سنوي مركب قدره 42.3% للأعوام 2017-2021، مما يؤدي إلى بلوغ السوق قيمة 507 مليون دولار عام 2021. كما يكشف التقرير أن انتشار تقنيات المنازل الذكية بين الأسر يبلغ 6.1% عام 2017 ومن المتوقع وصوله إلى 24.7% عام 2021.

من الجدير بالذكر أن رينغ حققت تطوراً ملموساً في مجال أمن المنازل الذكية، حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 16000 متجر في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى الإقبال الكبير على منتجات رينغ وما تلقاه من ثناء واسع النطاق بفضل قدراتها التي يمكن الاعتماد عليها تماماً لتحل محل مالك المنزل وتمنع اللصوص من محاولات الدخول إلى المنازل والتجمعات السكنية. وقد أثبتت أجراس المنازل من رينغ قدرتها على تخفيض معدل الجريمة في الأحياء السكنية بنسبة تصل إلى 55%، وتتطلع الآن إلى تحقيق المستوى ذاته من الراحة والأمن في أحياء الشرق الأوسط.

وانطلاقاً من مكانتها المتميزة كموزع للقيمة المضافة، تعمل الجماز لترويج أحدث باقة من منتجات الأمن المنزلي الذكية من رينغ، ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell و Ring Video Doorbell Pro و Video Doorbell Elite و كاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight الجديدة، فضلاً عن عقد الفعاليات التدريبية والبرامج التفاعلية للشركاء. كما تضع الجماز استراتيجيات دخول السوق لأبرز شركاء التجزئة وتقدم البنية التحتية اللازمة لتمكين القنوات الدقيقة من التفاعل مع علامة رينغ.

من جانبه قال عاصم الجماز، الرئيس التنفيذي لدى الجماز للتوزيع: “أطلقت وزارة الإسكان السعودية برامج ومبادرات تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة للعام 2030 وخطة التحول الوطني 2020، والتي تهدف إلى تعزيز معدّل ملكية العقارات ليصل إلى 52 بالمائة. وانطلاقاً من تلك التوجيهات فإننا نرى فرصة هائلة أمام قطاع الإسكان لتحقيق النمو والتطور، فيما نؤمن بأن إنترنت الأشياء سيعمل على إحداث نقلة ضخمة في أسلوب حياتنا. فالمنازل ستصبح ذكية تتصل فيها المنتجات لتقدم إمكانات لا حدود لها بحيث تكون حياتنا أكثر سهولة وراحة. وفي الوقت ذاته يرتفع مستوى الوعي والطلب على الأجهزة الذكية للتحكم بالدخول، كأجراس الأبواب الذكية التي تحافظ على أمان الأسر والأحياء والمجتمعات، ولهذا السبب نرى بأن شراكتنا مع رينغ تأتي في الوقت المثالي تماماً. فنحن نتوقع آفاقاً من الإمكانات الواعدة من خلال هذه الشراكة مع رينغ في المملكة، والتي ستتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا في عالمنا المعاصر بشكل أفضل، والتعامل مع الطلب المتزايد على حلول الأمن المنزلي.”

وبموجب الشراكة، تقوم شركة الجماز بتوزيع حلول الأمن المنزلي المتفوقة من رينغ في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.