ريم القاسم …. بلو بوتيك خلاصة افكاري وشغفي بالموضة

سيدات أعمال
16 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ريم القاسم …. بلو بوتيك خلاصة افكاري وشغفي بالموضة
f2ce4695 bbb7 4e0e 8de0 d4e342a1ca4c - مجلة مال واعمال

أن التمكين المراة في المجال الإقتصادي لا يعني إدخال المرأة إلى سوق العمل فحسب، وإنما يرتبط بأمور أخرى مثل شروط دخولها السوق، ونوع العمل، والإطار القانوني الناظم لعملها، وقدرة المرأة على تملك الأصول والتصرف فيها، ومدى المساواة بينها وبين الرجل في الحقوق والواجبات وهو ما استطاعت ريم القاسم اثباته من خلال نجاحها بان تصبح اصغر مدير بنك من النساء ونجاحها في تأسيس بوتيك خاص بها لتجمع بين عالم البنوك والتعاملات النقدية والموضة والازياء وهو ما لخصناه لكم في هذه السطور…

 

مال واعمال… هلا قدمت لنا نبذة عن نفسك وعن بلو بوتيك؟

ريم القاسم … درست تخصص اداره الأعمال وعملت في  القطاع المصرفي لمدة تزيد عن ١٠ سنوات في ٣ بنوك محلية  الى ان وصلت الان الى ان اكون اصغر مدير فرع في البنك الذي اعمل فيه.

وبالنسبة لافتتاح بلو بوتيك فبلو فكرة خطرت في مخيلتي وترجمتها من مبدا عشقي للتصميم  والاقمشة وتنسيق الالوان، واحب ان ارى النساء يرتدين الملابس الانيقة التي تناسبها.

مال واعمال… ما هو الهدف الرئيسي من افتتاح بلو بوتيك؟

ريم القاسم … الهدف من المشروع اني اقضي جزء من يومي في مكان يحتوي على فن وابداع وجمال والوان متناسقة بعيدا عن البنوك وعالم الصرافة.

مال واعمال… الجمع بين عالم المصارف والموضه أمر صعب كيف استطعت ذلك؟

ريم القاسم … انا بطبعي شخصية  اجتماعية، بحب الناس كتير ، اعيش جوء اسري مع  زملائي في العمل و واعتبرهم عائلتي الثانية و القطاع البنكي أضاف  الى شخصيتي كثير  واشعر بالامتنان لكل من قابلته في مسيرتي ، و أرى نفسي في المستقبل في مواقع اكبر .. اما بالنسبة  للموضة فهي هواية و شغف منذ الصغر وانا سعيدة انني استعت  ان اقوم بخطوه فتح البوتيك بمساعدة والدي و الدتي صاحبا الفضل علي.

ومن الشخصيات ذات التاثير الكبير علي  واسباب في نجاحي و كانت مثال للمرأة القوية و الناجحة الصديقة العزيزة الصحفية واول سيدة تتسلم موقع رئيسة تحرير صحيفة عربية و وزيرة الإعلام معالي جمانه غنيمات.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.