«ريكي للصناعات» تختار الإمارات للتوسع في أسواق المنطقة

admin
أخبار الإماراتالصناعات
admin23 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ريكي للصناعات» تختار الإمارات للتوسع في أسواق المنطقة
412

ختارت شركة «ريكي للصناعات المحدودة» ومقرها هونغ كونغ، المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والتي تمتلك شبكة توزيع في أكثر من 20 دولة حول العالم الإمارات لتوسيع أعمالها في المنطقة.

وقال سوجيت كومار مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة «ريكي» في تصريحات صحفية في دبي على هامش إطلاق الشركة منتجاتها الجديدة: ننظر إلى الإمارات باعتبارها الدولة العصرية الأبرز في المنطقة من حيث تبني الأجهزة المنزلية الأحدث والأذكى، كما تعد الدولة منصة مثالية لتوسيع أعمال الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي بل والمنطقة ككل.

وأضاف كومار على هامش مؤتمر لإطلاق أجهزة متخصصة في الطهي متعدّدة الاستخدامات: إن الشركة لديها شراكة حالياً لبيع منتجاتها في الإمارات عبر موقع «سوق.كوم» وأن الشركة تجري مشاورات حالياً لطرح منتجاتها عبر متاجر الأجهزة المنزلية في الإمارات للبيع المباشر من خلال متاجر التجزئة المشهورة.

وقال إن الشركة حققت مبيعات قوية جداً في الأسواق التي تتواجد بها حول العالم خاصة في الأسواق الأميركية والأوروبية والآسيوية وهو ما نتوقعه في الإمارات والمنطقة خلال العام الجاري، نظراً لما تتضمنه المنتجات من ميزات تقنية تساهم في تسهيل الحياة.

وأطلقت «ريكي» 4 نماذجٍ من أجهزة الطهي متعدّدة الاستخدامات هي «MC-X170 وMC-110 وMC-150 وMC-150، جميها مزوّدة بـ 69 برنامج طهي، 20 منها آلية بالكامل والتي تتميز بالجودة المرتفعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.