ريكسوس بريميوم دبي يقدم عروض خاصة على أجنحته الفاخرة

15 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ريكسوس بريميوم دبي يقدم عروض خاصة على أجنحته الفاخرة
Suite_Living_room_2

يعيد فندق ريكسوس بريميوم دبي تعريف مفهوم الضيافة، من خلال باقات العروض الجديدة كليًا على أجنحته الفاخرة المكونة من غرفتين، التي تمنح الضيوف فرصة ذهبية للاستمتاع بتجربة هذه الوجهة الفاخرة في الفترة ما بين 22 مارس الجاري و23 إبريل 2018.

فبمجرد إتمام الحجز الذي يشمل نصف إقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بلائحة من الخدمات المميزة التي تتضمن، تسجيل إقامة ومغادرة سريعين، ترقية إلى حجز كامل تمنح الضيوف فرصة تناول طعام الفطور والغداء والعشاء دون تكاليف إضافية، وخدمة غسيل ملابس مجانية، وإمكانية إمضاء ساعتي تمرين في نادي ريكس جيم الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات. بالإضافة إلى النقطة الأهم وهي خدمات الضيافة الفاخرة غير المسبوقة التي تتضمن خدمة الخادم الشخصي بتلر طيلة فترة الإقامة.

يمنح هذا الجناح المثالي الفاخر المكون من غرفتين، ذو التصميم المميز المستوحى من الجواهر النفيسة، والحمامات المشابهة لحمامات النوادي الصحية الراقية الضيوف تجربة ملوكية مبهرة، بإطلالته البانورامية بـزاوية 360 درجة على الخليج العربي، وعين دبي، وشواطئ جزيرة النخلة جميرا الخلابة. ستشعر كأنك ملك لدى استقبالك بكأس من أفخر المشروبات الخاصة بالفندق، وكوب من قهوة الاسبرسو الطازجة لإنعاش حواسك. ومن ناحية أخرى يمكن للضيوف استكشاف أكثر مطاعم المدينة شعبية مثل لوك ستوك أند باريل، واس تي كيه، وتركواز ريستورانت، وبلاك تاب كرافت برغرز آند شيكس. ومن هنا يضمن الفندق لزواره تجربة إقامة استثنائية سواء كانوا عائلات أو رجال أعمال أو سياح دوليين.

إن فندق ريكسوس بريميم دبي هو الوجهة المثالية لاختبار الروح الحقيقية لمدينة دبي. ولتوفير أقصى سبل الراحة للضيوف يمنحهم الفندق وسيلة نقل مجانية للمطار، بالإضافة إلى 150 درهم للأطعمة والمشروبات يمكن استغلالها في عدد من المطاعم التابعة للفندق.

يتميز فندق ريكسوس بريميوم دبي بمرافق ذات مستوى عالمي رفيع، وتصاميم داخلية معاصرة وديكورات فاخرة. ويمنح ضيوفه أفضل ما يمكن لمنشآت الضيافة تقديمه من ومطاعم ووسائل ترفيه ولياقة بدنية، تلائم احتياجات رجال الأعمال والمسافرين بغرض الاستجمام على حد سواء. فإن كنت تبحث عن وجهة إقامة فاخرة، فإن فندق ريكسوس بريميم دبي هو ضالتك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.