«ريزدنس البستان» يستعد لموسم مفاجآت مجموعة مراكز التسوق

الترفيه
16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ريزدنس البستان» يستعد لموسم مفاجآت مجموعة مراكز التسوق

83

يستعد «مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي للموسم الثالث من العروض الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي، وذلك بمناسبة بدء النسخة الثامنة عشرة من مهرجان مفاجآت صيف دبي، التي سوف يتم البدء بفعالياتها من يوم 25 يوليو وحتى 31 أغسطس 2015.

ويقدم «مركز وريزدنس البستان» خصومات كبيرة في مفاجآت صيف دبي لعام 2015 للمتسوقين وفرصاً للفوز بـ12 سيارة طوال فترة العروض الترويجية. وتخول الحملة كل من يتسوق بما قيمته 200 درهم فأكثر من مركز التسوق الحصول على إحدى قسائم السحوبات ليتمكن من الدخول في السحب الأسبوعي بالإضافة إلى مسابقة السحب الكبرى.

كما أنه لمدة ستة أسابيع متتالية واحد من بين المتسوقين المحظوظين وزوجته لديه فرصة كل أسبوع لامتلاك اثنين من سيارات إنفينيتي، في عرض «له ولها» «معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح».

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن 10 من المحظوظين من الأطفال بتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة وبمعدل 50 ألف درهم لكل فائز في العرض الخاص «العودة إلى المدارس»، تحت شعار «تسوق واربح رسوم السنة الدراسية الجديدة»، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 1 و10 سبتمبر.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»: «إن مركز وريزدنس البستان يشارك في مهرجان مفاجآت صيف دبي منذ تأسيسه، ونحن فخورون أن نكون من رعاة هذا المهرجان باستمرار خلال السنوات الماضية.

نحن نقدم للمتسوقين والضيوف مزيجاً جذاباً من الترفيه العائلي في مفاجآت صيف دبي وفي كل مناطق الجذب الموجهة للشباب للحفاظ على روح احتفالية مفاجآت صيف دبي براقة وجذابة. إنني على ثقة بأن زوارنا ونزلاء المركز سوف يتمتعون بالاحتفالات لأنها سوف تكون مليئة بمرح الصيف».

وقد استعد «مركز وريزدنس البستان» لهذه الاحتفالية المليئة بالمرح مع العديد من مراكز التسوق المشاركة، بالإضافة إلى أكثر من 95 محلاً تجارياً لتقديم صفقات وعروض جذابة للجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.