«ريرا» تنظم زيارات ميدانية مستمرة إلى المشروعات الجديدة

عقارات
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ريرا» تنظم زيارات ميدانية مستمرة إلى المشروعات الجديدة

5

أعلنت مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا)، الذراع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن وضع إدارة تنظيم العلاقات العقارية والمطورين العقاريين، برنامج لتنظيم زيارات ميدانية مستمرة لمشروعات التطوير العقاري التي يتم إنشاؤها في مختلف أنحاء مدينة دبي.

وأفادت الدائرة في بيان، أمس، بأن البرنامج الجديد الذي وضعه فريق مختص، يهدف إلى التأكد من جودة المرافق والخدمات ورسوم الخدمات للمناطق المشتركة بالمشروعات التطويرية الرئيسة، وذلك من أجل الارتقاء بمواصفات المباني، وضمان توافقها مع أرقى المعايير العالمية. وقال مدير أول إدارة تنظيم العلاقات العقارية في مؤسسة التنظيم العقاري بدبي، محمد خليفة بن حماد، إن «برنامج الرقابة الذي تم تطبيقه سيساعدنا في ضمان التزام المطورين بمخططات تشطيب المباني على النحو المطلوب، والتخلص تماما من أي تجاوزات قد تظهر في المشروعات الجديدة»، مشيراً إلى أن «هذا المشروع لا يهدف إلى فرض الرقابة على جودة المرافق والخدمات فحسب، وإنما التأكد من دقة مطالبات المطورين العقاريين بالرسوم المفروضة على الخدمات المتوافرة في تلك المشروعات، والذي بدوره يحفظ حقوق المستثمرين، ويحد من المشكلات التي قد تنشأ بسبب ظهور مشكلات في إنجاز المباني».

وأضاف بن حماد أن «الفرق، ستتولى، تطبيق برنامج الرقابة الشامل من خلال جولات ميدانية ومتابعة على أرض الواقع في جميع المشروعات الجديدة»، لافتاً إلى أنه «خلال الزيارات، سيجري المختصون أعمال التقييم اللازمة لجودة الخدمات في هذه المشروعات، علماً بأن الزيارات المزمعة ستكون قبل انتقال الملاك والمستأجرين إلى الوحدات العقارية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.