ريبتون أبو ظبي تنظم فعالية مجتمعية بالحرم المدرسي الجديد

تعليم
2 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ريبتون أبو ظبي تنظم فعالية مجتمعية بالحرم المدرسي الجديد
Image_1 (2)

تنظم مدرسة ريبتون أبوظبي بالحرم المدرسي الجديد “Fry Campus”، يوماً مفتوحاً تستقبل فيه مختلف أفراد المجتمع وذلك يوم السبت 3 مارس. تقام الفعالية المجانية ما بين الساعة 10 صباحاً – 2 ظهراً حيث تقام الكثير من الفعاليات المخصصة للأطفال ما بين عمر 9 – 15 عاماً، وتأتي تلك الفعالية ابتهاجاً بالطقس الرائع بالعاصمة أبو ظبي حيث تقام مجموعة من الأنشطة الخارجية الترفيهية، والتعليمية، والتفاعلية التي تناسب الأطفال. يقع الحرم المدرسي الجديد على مساحة 25 ألف متر مربع في جزيرة الريم ويضم الكثير من التسهيلات الراقية التي تخدم العملية التعليمية للطلبة والمعلمين، وباب التقديم مفتوح الآن في مدرسة ريبتون أبوظبي للصفوف ما بين الصف الأول رياض الأطفال حتى الصف التاسع.

ومن بين الفعاليات التي ستقام، تحدي اللياقة البدنية، مسابقة تنس، وأخرى لكرة القدم وثالثة للرياضات البدنية لمن هم أقل من 10 أعوام. ويقوم طاقم المدرسة وفريق عمل شركة جلف ستار بتنظيم الفعالية.

يذكر أن الفعالية تعد مناسبة هامة للطبة للتعرف عن كثب على المبنى الجديد ومقابلة المعلمين والاحتكاك بالمناهج والفعالية المدرسة ولتواصل مع طلبة المدرسة مباشرة ومن ثم التعرف على فرص التمويل المتوفرة – بما فيها الرسوم المدرسة وبرامج المنح الدراسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.