رولز رويس Dawn.. لمحبي التحدي والتميز

السيارات
23 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رولز رويس Dawn.. لمحبي التحدي والتميز

223141-211806-رولز رويس Dawn لمحبي التحدي والتميز

أطلقت شركة رولز رويس في عام 2017 سيارتها الفاخرة Dawn التي توفر تجربة قيادة غير مألوفة للسيارة المكشوفة في العالم، تم تصميم السيارة برؤية معاصرة حيث قامت الشركة بتزويد الهيكل بقطع جديدة بالكامل مصنوعة خصيصاً لهذه السيارة المتميزة التي استوحي اسمها وتصميمها من سيارة سيلفر داون الكلاسيكية التي ظهرت في عام 1952.

تظهر أناقة السيارة من خلال تناسق السقف القماشي مع تصميم السيارة الذي يظهر جماله عند إنزال السقف ليبرز الزجاج الأمامي المائل والخطوط الإنسيابية للسيارة، بالإضافة إلى الشبك الأمامي الجديد. وقد حصلت السيارة على تصميم ذيل اليخت الذي يميز سيارات رولز رويس الكوبيه المكشوفة الكلاسيكية وتحيط المقاعد الخلفية منصة على شكل حذوة الحصان التي تجسد أعلى درجات الإحترافية والإتقان لمصممي الشركة.

وتتميز السيارة من الداخل أربعة مقاعد مستلقة مكسوة بأفخم انواع الجلود والخشب، ولكنها احتفظت بلوحة العدادات الكلاسيكية الفخمة التي تتميز بها الشركة، ويمكن إنزال السقف خلال 22 ثانية وخلال سرعة تصل إلى 50 كيلومتراً بالساعة. وزودت السيارة بأحدث أنواع التكنولوجيا من ميزة إضاءة الليد التكيفية التي تستجيب لدورات العجلات لإعطاء رؤية أعمق عند المنعطفات، بالإضافة إلى نظام الكشف الحراري لتعزيز سلامة القيادة خلال الليل.

حصلت السيارة على إطارات runflat من قياس 20 إنش ومحرك توربيني مزدوج من إثنى عشر إسطوانة بسعة 6.6 ليتر يولد قوة 570 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 780 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتحافظ السيارة على خصائص التوجيه النموذجية لرولز رويس التي توفر إحساساً كبيراً بالأمان حتى عند السرعات العالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.