“روتانا” و”البوليفارد أرجان” يحصلان على جوائز عالمية في دبي

سياحة
7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“روتانا” و”البوليفارد أرجان” يحصلان على جوائز عالمية في دبي
77863

في إنجاز جديد يضاف الى رصيد إنجازاتهما، حصل فندق “عمّان روتانا” في حفل جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة الذي أقيم في دبي مؤخرا، على جائزة “الفندق الرائد للمؤتمرات في الأردن”، فيما حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا على جائزة “الشقق الفندقية الرائدة في الأردن 2017”.
وسجلت مجموعة روتانا رقماً قياسياً جديداً في عدد الجوائز التي حصلت عليها؛ إذ أحرزت 19 لقباً مرموقاً، وذلك إلى جانب حصولها على لقب “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط” للسنة الـ11 على التوالي.
وقال مدير عام فندق “عمّان روتانا”، عطية حمارنة: “نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة في حفل جوائز السياحة والسفر العالمية التي تعد من أرقى الجوائز في قطاعات السياحة والسفر والفندقة والطيران، وهذا الشرف هو تقدير لدور فندق عمّان روتانا في استضافة المؤتمرات وريادته في هذا المجال”، معرباً عن تقديره للموظفين وجميع فريق العمل وجهودهم المبذولة في تعزيز مكانة الفندق العالمية وتميزه المستمر.
ومن جانبه، قال مدير عام فندق بوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره: “تأتي هذه الجائزة التي نفتخر ونعتز بها تأكيدا لأننا في صدارة قطاع الشقق الفندقية ليس على المستوى المحلي فقط وإنما العالمي، كما تدلل هذه الجائزة على أن فندق البوليفارد أرجان هو العنوان الأبرز في قطاعه”.
وتأتي هذه الجوائز بالتزامن مع إكمال علامة روتانا لـ25 عاماً مكللة بالنجاح، لتصبح بذلك الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، مع 55 فندقاً في 21 مدينةً و13 دولةً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.