روتانا تبني فندقاً في دبي يتضمن 598 غرفة

سياحة
6 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
روتانا تبني فندقاً في دبي يتضمن 598 غرفة

150

وقعت شركة روتانا مؤخرا اتفاقية لإطلاق فندق فاخر جديد وشقق فندقية من فئة الـ5 نجوم في دبي. ووقع الاتفاقية كل من ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا، ومحمد خليفة بن يوسف السويدي.

يقع الفندق الجديد في قلب المدينة على شارع الشيخ زايد الرئيسي، وعلى مقربة من مركز دبي التجاري العالمي، ليصبح الفندق السادس عشر لمجموعة روتانا في دبي، والخامس والثلاثين تحت إدارتها في الإمارات العربية المتحدة. ويضيف المشروع الجديد 598 غرفة وشقة فندقية إلى إجمالي الغرف والشقق الفندقية الفاخرة البالغ عددها 13,678 والتي تديرها روتانا حالياً في جميع أنحاء المنطقة. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة روتانا تدير حالياً 3,988 غرفة وشقة فندقية في دبي وحدها.

مستوى

وقال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا: «نشعر ببالغ الفخر لاختيارنا لإدارة هذه الجوهرة الجديدة في دبي، التي ستشكل إضافة فندقية رائدة ليس في دبي وحدها فحسب، بل على مستوى الإمارات . ومع التوقعات بحفاظ قطاع الضيافة في دبي على زخم النمو على مختلف مستوياته، حرصنا على إطلاق هذا الفندق المتميز في المدينة، ليوفر مستوى غير مسبوق من الفخامة والراحة للضيوف اللتين ارتبطتا دائماً بعلامتنا التجارية».

من جانبه، أشاد محمد خليفة بن يوسف السويدي بأحدث مشروعات روتانا في دولة الإمارات ، قائلاً: «تمثل مجموعة روتانا الشريك المثالي القادر عبر خبرته الطويلة على تحقيق تطلعاتنا فيما نصبو إليه في مشهد قطاع الضيافة في دبي. ونحن واثقون من وصولنا إلى هدفنا الذي يتجسد في بناء فندق فاخر وفريد من نوعه في المدينة، والذي سيعزز من قطاعي السياحة والضيافة للوصول إلى أرقى المستويات في الإمارة. وبصفتها علامة تجارية فندقية محلية النشأة تطورت لتصبح أكبر مجموعة لإدارة الفنادق في المنطقة وإحدى العلامات التجارية الفندقية البارزة على الصعيد العالمي، فإن روتانا تجسد الطموح والتوجهات الاقتصادية لدولة الإمارات ، ويمثل نجاحها انعكاساً لتميز رؤيتها الاستراتيجية، وكذلك جهود القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة المتواصلة لتعزيز بيئة محفزة للنمو».

أداء

قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا، ستقوم روتانا بإدارة مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة متكاملة الخدمات التي تقع في موقع فريد بواحدة من أرقى المناطق في دبي بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، وعلى مسافة قريبة من المعالم الرئيسة لممارسة الأعمال والترفيه والجذب السياحي في المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.