رجل يشعر بالم فى أذنه وعند إجراء الفحص تبين ما لا يتوقعه أحد مفاجأة -فيديو

منوعات
30 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجل يشعر بالم فى أذنه وعند إجراء الفحص تبين ما لا يتوقعه أحد مفاجأة -فيديو
1

فى واقعة هى الاغرب من نوعها ذكر موقع الديلى ميل البريطانى ان رجل كان يشعر بحكة خفيفة فى اذنيه وعند اجراء الفحوصات الازمة اكتشف الاطباء ان بداخل اذن ذلك الرجل حشرة يبلغ حجمها 3 سم تعيش بداخل رأس هذا المريض مما اصاب الاطباء بالذعر وذلك مما شاهدوه من فترة بقاء تلك الحشرة داخل رأس هذا الرجل حية
واكتشفوا انها حشرة تسمى صرصور الليل-الجدجد- وهي الحشرة المزعجه التي تصدر صريرا في اليل كانت تبحث عن مأوى ولكن دخلت من أذن هذا الرجل واستقرت فى منطقة قريبة من الرأس .
ففي تقرير علمي أجرته جامعة إكستير البريطانية، تناولت من خلاله جانباً من حياة الجدجد المعروف بصرصور الليل. ووفقاً لمعطيات الدراسة فإنه في حال تعرضه وأنثاه لخطر ما فإنه وقبل كل شئ يهتم بحمايتها في مكان آمن، ومن ثم يتحول لمواجهة هذا الخطر، الذي يصبح مصدر تهديد لحياته وحده.
وبحسب المجلة فإن الكثير من الناس يعتقدون ان التصرفات النبيلة حكر على بني البشر فقط، إلا ان نتيجة الدراسة الأخيرة تشير وبوضوح الى وجود حشرات تعيش وفقاً لهذا المفهوم السامي.
فهل كان هذا الصرصار انثى تم حمايتها في مدخل اذن ذلك الرجل؟ .

وبالفعل تم ازاله الحشره من اذن الرجل فى فيديو اثار دهشة متابعين مواقع التواصل الاجتماعى والان نتابع الفيديو لتلك الحشرة وكيفة استخراجها.

https://youtu.be/1EPPnxwKuFM

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.