رجل هندي يمشي بالوراء منذ 25 عاما

2015-11-24T10:57:40+02:00
غير مصنف
24 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجل هندي يمشي بالوراء منذ 25 عاما

5

على مدى السنوات ال 25 الماضية قام شخص يدعى “ماني مانيتان” بالمشي إلى الوراء في محاولة غريبة لتحقيق السلام، فلقد بدأ “ماني” مبادرته هاته حينما عرفت بلاده الهند سلسلة من أحداث العنف، والآن يقول بأنه لا يستطيع أن يمشي مستقيما للأمام لأنه اعتاد المشيء للوراء.
“مانيتان” يبيع الهواتف المحمولة في قرية “أكراهارام” بولاية “تاميل نادو” وقال بأنه حطم جميع الأرقام القياسية المختلفة للمشي إلى الوراء وكل ذلك في محاولة منه لتحقيق السلم العالمي، وكان أول أفعاله هو المشي للوراء مسافة 300 كيلومتر عاريا من قريته إلى مدينة تشيناي على الرغم من أن طريقة “ماني” لم تحقق نجاحا يذكر لكنه لن يتخLعنها نهائيا.
بحسب قوله فهو سيظل يمشي بأسلوبه الغريب ذاك حتى يحل السلام في العالم يوما ما .هذا الرجل يستطيع المشي للوراء في أي مكان كان، في المنزل، صعود الحافلة وحتى في السلالم ولهو أمر غريب أنه لم يصب بأي أذى طوال هذه السنين ويقول بأن ذلك لا يؤثر على روتينه اليومي بأي شكل من الأشكال حتى أن نسي كيفية المشي للامام .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.