راشد بن حميد يدعو لتطوير الخدمات الذكية ببلدية عجمان

أخبار الإمارات
27 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
راشد بن حميد يدعو لتطوير الخدمات الذكية ببلدية عجمان

4

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط أهمية تطوير الخدمات التقنية بالدائرة، موجهاً إدارة تطوير الخدمات الذكية إلى ضرورة مواصلة تطوير كافة خدماتها المقدمة للمتعاملين من خلال إطلاق البرامج التقنية الميسرة.

وكذلك التوعية والتثقيف لهم بالإعلان عن تطبيقاتها الذكية السهلة في الوصول إليها. وأكد أهمية الإبداع في إصدارها بحيث تتواءم واحتياجاتهم وتواكب تطورات العصر التكنولوجي وما تشهده الدولة من توجهات تقنية ذكية نحو العالمية.

وأشاد بما تم عرضه خلال معرض جيتكس من البرامج الإلكترونية والتطبيقات الذكية التي أطلقت وأعلن عنها خلاله من الخدمات الذكية والتي حظيت باهتمام لافت من زوار المعرض بتعرفهم على تطبيقها الذكي على متجر أبل وغوغل بلاي، مشيراً إلى أن المشاركة جاءت انطلاقاً من توجيهات القيادة العليا بالإمارة وتحفيزها للمشاركة في كافة الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات التي تقام داخلها وخارجها، بما يسهم في تعزيز مكانتها بين الجهات الأخرى المنافسة.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس وأعضاء اللجنة المشاركة في معرض جيتكس 2016 الذي أقيم أخيراً في مركز دبي التجاري العالمي ضمن منصة حكومة عجمان الإلكترونية.

وقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي شهادات الشكر والتقدير لأعضاء فريق العمل من أعضاء اللجنة بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي المدير العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.