راشد بن حمدان يتفقد سوق الطيور والحيوانات الأليفة

أخبار الإمارات
26 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
راشد بن حمدان يتفقد سوق الطيور والحيوانات الأليفة

Satellite (1)

تفقد الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم سوق الطيور والحيوانات الأليفة خلال جولته على المحال والمرافق التابعة للسوق.

واطلع خلال الجولة التي رافقه فيها عبيد سالم الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام ببلدية دبي وخليفة حارب مدير إدارة الممتلكات بالبلدية وفيصل البديوي رئيس قسم الأسواق وعدد من المشرفين وموظفي السوق .. على سير العمل في السوق والخدمات والتسهيلات التي يقدمها ومعدل الزوار اليومي الذي يعادل /500/ زائر في جميع المرافق التابعة من فندق وعيادة ومحلات إلى جانب الدور الإشرافي والرقابي الذي تقوم به إدارة السوق وفقا لأفضل المعايير.

ويقدم السوق خدماته للهواة والتجار والزوار ويأتي تنفيذه تحقيقا لرؤية الدائرة في إنشاء مدينة مستدامة بيئيا وسعيا منها لتطبيق أرقى معايير الجودة والتميز وحفاظا منها على البيئة والمجتمع ويتميز بتطبيق معايير المباني الخضراء بنسبة /100/ بالمائة.

كما اطلع الشيخ راشد بن حمدان على الأقسام والمرافق التابعة للسوق حيث تفقد فندق الحيوانات لإيواء وتدريب الحيوانات والعيادة المتخصصة للكشف عن الحيوانات ومعالجتها ومركز الحجر البيطري الذي يضمن سلامة السوق وخلوه من الأوبئة والأمراض.

يذكر أن سوق الطيور والحيوانات الأليفة يقع في منطقة ورسان الثالثة ويشغل أرضا مساحتها /45/ هكتارا تقريبا وهو عبارة عن سوق شامل لتجارة وبيع الطيور والحيوانات الأليفة ومستلزماتها بحيث يشكل منطقة تجميع هواة الطيور في مكان واحد مما يتيح إقامة مسابقات وعروض وبرامج تعليمية للجمهور للتعرف على كيفية تربية طيور الزينة والحيوانات الأليفة إضافة إلى البعد التجاري والحضاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.