رئيس هيئة إستثمار بغداد يستقبل رئيس وفد الملحقية الإقتصادية في السفارة الأمريكية ببغداد

admin
عربي
admin17 ديسمبر 2011آخر تحديث : منذ 12 سنة
رئيس هيئة إستثمار بغداد يستقبل رئيس وفد الملحقية الإقتصادية في السفارة الأمريكية ببغداد

منذ بدأ العمل الفعلي لها حتى اليوم دأبت هيئة إستثمار بغداد على تفعيل عملها الإستثماري وبذل الجهود لتوطيد علاقات index ar r2 c2  - مجلة مال واعمالالتعاون مع الجهات المعنية بمجال عملها عن طريق اللقاءات والزيارات المتواصلة التي تقام بين الحين والآخر, وكان آخر هذه اللقاءات زيارة الملحقية الإقتصادية في السفارة الأمريكية ببغداد للهيئة .
رئيس الهيئة الأستاذ شاكر الزاملي بحث مع الوفد سبل تطوير آفاق العمل والتعاون المثمر إقتصادياً وإستثمارياً من خلال عرض عدد من فرص العمل الإستثمارية في العاصمة بغداد .
كما أوضح الزاملي للوفد إستعداد الهيئة لتقديم كافة التسهيلات والدعم اللامحدود في سبيل جذب الشركات الإستثمارية الأمريكية وحثها على العمل داخل بغداد وفق قوانين الإستثمار المعمول بها .
من جانبه أبدى مسؤول الملحقية الإقتصادية في السفارة رغبتهم في الحصول على فرص عمل إستثمارية لشركاتهم في بغداد لتحقيق التبادل في الخبرات وإيصال آخر التقنيات والأساليب الحديثة التي تتميز بها واشنطن والتي أكتسبتها بعد عملها لإعوام طويلة في هذا المجال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.