رئيس «منتور جرافيكس» يبحث مع محلب زيادة الاستثمارات فى مصر

admin
أسواق المال
admin14 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رئيس «منتور جرافيكس» يبحث مع محلب زيادة الاستثمارات فى مصر

 555555بحث جريك هنكلى رئيس شركة منتور جرافيكس العالمية مع الحكومة المصرية برئاسة المهندس إبراهيم محلب وحضورالمهندس عاطف حلمى، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور شريف حمّا، وزير البحث العلمى سبل التعاون وزيادة استثمارات الشركة فى مصر بالإضافة إلى الإعلان عن عدد جديد من المبادرات الحكومية خاصة مع توجه الحكومة للاهتمام بصناعة الإلكترونيات.

وتعتزم منتور جرافيكس على زيادة أعمالها فى مصر وضخ المزيد من الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة واستكشاف أوجه التعاون المستقبلية فى عدد من المشروعات القومية، خاصة أن السوق المصرية تعد من أكبر أسواق المنطقة بالنسبة للشركة العالمية، وأحد أبرز الأسواق الواعدة نظرا لما تتميز به من توافر الكوارد البشرية المدربة على أعلى مستوى احترافى.

وقال الدكتور حازم الطحاوى المدير الإقليمى لشركة منتور جرافيكس: إن الشركة تستهدف مع حلول الأعوام الخمسة المقبلة أن تصل إجمالى استثماراتها فى مصر ما بين 20 و30 مليون دولار سنويا. مشيرا إلى أن زيارة جريك هنكلى رئيس شركة منتور جرافيكس العالمية تأتى لأهمية هذه السوق، حيث تسعى منتور جرافيكس مصر إلى زيادة حجم أعمالها فى السوق وزيادة استثماراتها، حيث تمثل منتور مصر اليوم أكبر مركز تطوير للإلكترونيات خارج أمريكا ويعمل فيها 320 موظفا، ويصل حجم استثمارات الشركة فى مصر 17 مليون دولار سنويا، حيث تساهم فى عائدات الشركة العالمية بـ60 مليون دولار.

وأضاف أن الحكومة المصرية تعتبر شريك أعمال فى النجاحات التى وصلنا إليها إضافة إلى أنَّ هناك علاقات طيبة تجمع بين الشركة والحكومة المصرية، حيث نتعاون مع بعض الوزارات والهيئات والجامعات باعتبارنا مركز أبحاث وتطوير للشركة الأم، وأشار إلى أنَّ منتورجرافيكس تتعاون بشكلٍ أكبر مع الحكومة فى مجال التعليم لزيادة عدد الخريجين، الذين يعملون فى هذه الصناعة، وبالتالى يعود النفع على منتور جرافيكس من خلال تعيين موظفين جدد، وكذلك على باقى الشركات وشركاء الأعمال كما تهدف الشركة من خلال التعاون مع الجامعات المصرية إلى رفع كفاءة المهندسين المصريين فى مرحلة ما قبل التخرج وصقل خبراتهم وتدريبهم على أدوات منتور جرافيكس وتكنولوجياتها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.