رئيس مجلس النواب يرعى حفل تخريج الفوج العاشر من طلبة الجامعة العربية المفتوحة

admin
تعليم
admin18 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رئيس مجلس النواب يرعى حفل تخريج الفوج العاشر من طلبة الجامعة العربية المفتوحة

 تحت رعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، احتفلت الجامعة العربية المفتوحة/فرع الأردن بتخريج طلبة الفوج العاشر من مختلف البرامج والتخصصات، وذلك في قصر الثقافة، مساء يوم الأربعاء الموافق 13/8/2014.
وفي الكلمة التي ألقاها الأستاذ الدكتور محمد أبوقديس، مدير الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن، بين أن الجامعة العربية المفتوحة مؤسسة تعليمية متميزة، تتبنى برامج وسياسات تتماشى مع أفضل المعايير والممارسات الدولية، من حيث الجودة والمواءمة لتلبي حاجات سوق العمل المحلية والعربية، ومتطلباته حاضراً ومستقبلاً، لذا عملت الجامعة العربية المفتوحة على بناء الشراكة مع الجامعة البريطانية للتعليم المفتوح في برامجها، وخضوع الجامعة لمعايير الجودة لمؤسسة الاعتماد البريطاني، مما يؤكد توافر معايير الجودة المطلوبة والحرص على تطبيقها في جميع برامج الجامعة لضمان كفاءة وجودة مخرجاتها. كما وحرصت الجامعة على تطوير برامجها باستمرار وفق حاجات السوق ومتطلباته، وبما يرفد سوق العمل بالكوادر البشرية المؤهلة.
وقام المهندس الطراونة رئيس مجلس النواب، بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين والطلبة المتفوقين أكاديميا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.