رئيس غينيا يدعو رجال الأعمال بأبوظبي لتعزيز الاستثمارات المشتركة

تحت المجهر
20 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس غينيا يدعو رجال الأعمال بأبوظبي لتعزيز الاستثمارات المشتركة

20

أشاد فخامة أوبيانغ انغيما امباسوغو، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مؤكداً أهمية تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين، ورغبة بلاده في الاستفادة من تجربة الإمارات الرائدة في إحداث النهضة والتطوير الاقتصادي والعمراني، وفي كل المجالات والقطاعات.

وقال فخامته، خلال الاجتماع الموسع الذي عقد بأبوظبي أمس، مع محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، إن جمهورية غينيا الاستوائية ودولة الإمارات ترتبطان بعلاقات طيبة على كل المستويات، وهناك حاجة لبذل جهود أكبر على صعيد تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستساهم في فتح آفاق جديدة للشركات الإماراتية وشركات غينيا الاستوائية لتعزيز تعاونهما.

ودعا رئيس جمهورية غينيا الاستوائية رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الإماراتية إلى الاستثمار في بلاده والاستفادة من الفرص المتاحة في عدد من القطاعات والمجالات الحيوية.
كما دعا رئيس جمهورية غينيا الاستوائية رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إلى المشاركة في الجانب الاقتصادي من القمة العربية الأفريقية التي ستعقد في بلاده خلال شهر نوفمبر المقبل.

حضر الاجتماع، أعضاء الوفد المرافق لفخامة رئيس جمهورية غينيا، ومن جانب غرفة أبوظبي ريد الظاهري، والدكتور مبارك العامري، وحامد الشاعر، وعبدالله القيسية، وراشد أحمد الرميثي، وسند المقبالي أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي، ومحمد هلال المهيري، مدير عام الغرفة، وعبدالله غرير القبيسي، نائب مدير عام الغرفة. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.