رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية يلتقي لجنة السياحة النيابية

سياحة
14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية يلتقي لجنة السياحة النيابية
unnamed

اجتمع رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية السيد محمد سميح مع رئيس لجنة السياحة النيابية النائب وصفي حداد لمناقشة أهم الامور التي تهم القطاع السياحي بشكل عام، كما حضر الاجتماع امين سر الجمعية السيد كمال ابو ذياب ورئيس اللجنة الدينية بالجمعية السيد فيصل مرزي.

ونظرا لما شاده البنك الدولي بالنمو السياحي للمملكة خلال العام 2017 مقارنة بالعام الذي سبقه، فقد اثنى النائب حداد على الجهود التي تقوم بها الجمعية لرفد موازنة الدولة وتحسين دخل الفرد عبر تطوير القطاع السياحي والعاملين به، اضافة الى ما تمثله الجمعية من الاهتمام بالامور الشائكة فيه.

وبذلك فقد تم مناقشة قضية وزارة الاوقاف ورغبتها في فتح مكتب حج وعمره، وما يعود من ذلك في ضرر لأصحاب مكاتب الحج والعمرة، ووعد بدورة حداد بالنظر ومتابعة الأمر مع وزارتي الاوقاف والسياحة.

وأشار سميح في اجتماعه الى الدور المتناسق الذي تقوم به الجمعية بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، اضافة الى أهمية ادلاء اهتمام اكبر نحو القطاع لأهميته في تطوير اقتصاد المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.